2009-08-04

منتهى الصراحة


السلام والصراحة حُسنٌ وجمال
جلسنا تصارحنا فتحنا الدفتر اوراقاً والوان
ربما كان كلامي ثقيل الوزن
وبما كان فيه ارتياح للاحباب
تعذرك محبوبتك فاحترامها لك تقدير واحترام
وبعد المساء جلسنا للسابعة
وفي السيارة نحو الشمال كنا كما الطائرة
تصارحنا فتحنا الاوراق فيها راحة
ناقل الحديث بلغه اني لكِ كاره حاقد ماكر الخاطرة
انا من كرهك !!!!!!!!!!!!
هل انا من يحقد على جميلة الوادي !!!!!!!!!!!!!!1
هل انا المانع المعلومة عن الغالية ان نادت !!!!!!!!!!!!!!!!
بربكم هل انا حاقد للصديق الغالي
وهل انا من حقد على اجمل الغوالي
وهل وهل وهل
تصارحنا وكشفنا البغض وتصافحنا
تسامحنا وعدنا كما كنا
ولن يكون بيننا فتان ولا فاس شباك
وانت احذريهم فلن ارحمهم ان عادوا للفتنت ابواب
حتى وان كانوا اقرب الناس الينا فابواب الفتنة نار تحرق صاحبها
وانا له بالمرصاد
تواعدنا ان جاءه فتان ان نجتمع ونواجه كل ذو لسان خباص
لكم مني ارق التحايا ولكم مني تقدير واحترام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم