2010-03-01

وعاد عشق عنترة


ما كنت يوما للنثر كاتبا



ولا كنت للقصيد شاعرا


ولا كنت للاحلام مفسرا


وما كنت للعشق يوما الا مستهترا


وما كنت لسهر الغرام رفيق


وان كنت يوما من جنود الوفا


ادافع عن الوطن والحمى


اصابني سهمها لقلبي اتى


اصابني الحرف قلبي هوى


في هواها قلبي تُيما


فكنت قيسا في حبه لليلى


وعنترة في حنينه لعبلة الجوى


وروميو لجوليت سيدة النسا


وتعود الليالي وتحدث اخبار من فاتونا


هل سمعتم عن رموز العشق ان عشقهم انتهى


الى هدوء القلب والقلب اليها ما استكان ولا سكنا


ذابوا في هيام الغرام في ظلام الدجى


فانتهوا الى حفر في التراب


اتخذوها مسكنا


والحبيب بحبه بعد الموت خُلِدا


وهذا انا قلبي العاشق في عروقه تنهدا


احب الغرام لاجلها


واتوه بين الحروف اجني الهمس والالما


أأكون قيسا ام عنتر ام روميوا حبه تربع الاكما


وابقى لقلبي ساكن الفؤاد انتظرها


ام اكتحل من عبق ريقها اداوي الجرح ما التئما


يا اهل الهمس حركوا الشفاه لقلبي ما ابتسما


ارسلوا الدعاء لقلب عشق الغرام وما زال بها مُغرما


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم