2010-03-05

انستي ونور قلبي

انستي ونور قلبي


سيدتي الست ملهمتي

الست من افرَدتُ لها حجرات قلبي

الست من ملك حنيني


الست انتِ يا اجمل من وصفوكِ انتِ


اعود لايام خلت


قبل لقائي معك


انتابني اللاشعور أني لا أعرفك


وشعور أخر يسكنني في اعماق قلبي


أنني منذ الازلِ ربما قبل الف سنة

قد عرفتك احساساً


وقرأت عنك كتباً


او انني قد كتبت عنكِ بقلبي

ورسمتكِ بنورعيوني

قبل لقائي معك

الم اخبرك حينها

يخيال لي أنني ألتقيت معك

التقيت بكِ

قبل يومي هذا

قبل زمني هذا

فيمكان غير مكاني هذا

كنت أنا معكِ

قبل لقائي معك

أعترف أنني حلمت بكِ

وسهرت معك

ونمت بين يديكِ

على انغام وصدى صوتكِ وهمسك


لم يأتي موعدا


أن التقي معك


قبل لقائي معك


سأعزف الألحان الشرقية لعيونك النجلاء


لتتراقص النجوم معنا سوياً


وتتبدد الغيوم


ويبدأ موسم جميل بين احضانكِ و معكِ


وليلة قمرية


قبل لقائي معك


ما عدت أذكر


ولست أحصي


تلك المحاولات الكثيرة


بأن أراكِ اليوم


وغدا


وبعد عام


وعامين


وبعد طول الايام حبيبتي


واليوم قبل هذا اليوم


لم أكن اعلم أنك سأكون في صحبة أميرة


لم أكن أتوقع أن تنام عيوني وافقد أميرة


لم أكن احلم أن تحادثني في هذا اليوم


امرأة ناضجة رائعة ومثيرة


وأن اداعب انامل طفلة صغيرة


وان انظر لشفتاك


حين تحادثني


ولعينيك وهما ممتلئتان قلقا وحيرة


قبل لقائي معك


نسيت دفاتري


اسمي


قصائدي


خواطري


كلماتي


وعنوان رحلتي الأخيرة


الم اجعل كل صفحاتي عنوان


وجودك في حياتي


وجئتك هنا حبيبتي


حيث انتِ يا عمري


قبل موعدي


وكان موعدك غدا


وكنت قبل اليوم هنا


أنتظر اللقاء معك


يا امرأة الحب الخطيرة


قبل لقائي معك


لن أكتفي بالنظر


لن أغني للطير


لن أعزف للشجر


لن أحادث غيرك بشر


ستكونين أنتِ ألطير حبيبتي


وأنت الشجر يا عمري


وأنت الروعة وبهاء القمر


يا سيدة النجوم


وأنت حنين السنين وحديثي المنتظر


وأنت حين إلقاكِ


لا أرى غيرك بشر


قبل لقائي معك


سأغزل لشعرك شعر


ولخدك أنثر عطر


ولعينيك أشعل الفؤاد جمر


والليل في عينيك أستفاق


وهنا قد حضر


وأبعثر فيك


لغاتي


وأصدق لغات العمر معكِ حبيبة عمري


حبيبتي و سيدة زمان القلب انت


وجدت كلامي لا يعني شيئا بعد لقائي معك


الا كلمات تعطفين من خلالها علي


كم أنت دافئة


فاتركيني اتأمل من اليوم عينيك


عودي الي


عودي لقب اخلص الحب اليك


انا من حارب الكون


انا من لاجلك اصابه الطعن


عودي لامسي يدي


واعيدي الفرحة لعيني


والبسمت لشفتي


لارسل القبلات لاقدس يدين


لامستهما يدي


عودي الي


قبل ان تفقديني


قلبي عاد له النزف


ان لم تعودي ساعود الى القبر


اعد الثواني


ليكملوا مراسم الدفن



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم