2010-07-10

هل أنا أنا أم أنني بين الحروف لست أنا


9/7/2010
أنام لأصحو لألتقي الأحباب
انتظر بالساعات نور البدر وان طال الغياب
يأتي النور بالبشرى ونجلس عصفورين أحباب
تحية المساء إن أقبلت
سيدة الفؤاد أمامي نورها وان أدبرت
لها استقبال وعيوني اليها في انتظار
طال الغياب وزاد الاشتياق
الا انت سيدتي جارة الدار
آن اللقاء وآنا من أحب الاختيار
وبين السؤال وكيف الحال
نطيل السهر نناجي القلب نرسل الإحساس
وبين هذا وذاك سيدتي تطلق العنان
واحلام نرسمها لتكون حقيقة للعيان
تخاطبني سهرة رافقتني بها
زارت البحر واطراف اليم
وان عامت كما السمك في النهر
تخاطبني
شعرت أنني اخاطبك كانك معي
واني لك ومنك
وشردت وسرحت
ما بعرف اشياء غريبة سرت في دمي
حركت أشواق كنت أظنها ماتت من أعوام
والصوت يعلوا من هناك يقول
""جايين الدنيا ما نعرف ليه ولا رايحين فين ولا عايزين ايه
ليس في القلب ذكريات تموت
وليس في النبض همس لا يعزف العود
لكنها تنمو في أوقاتها وتنمو من بينها الجذور
فتكون الراحة اما لقلب او قلوب
سيدتي
المس منك الجبين فاصحو من احلامي
اتخيل الوجود الى اين مني الطريق الى دارها أم داري
اتوه في عالم الخيال اجدها في الحقيقة امامي
وان أنا شكوت الهامي طار عقلي مسني جنون حناني
ان غابت يوما من امامي
اكون ما اكون في ظلام وظلم خلاني
ومني تاهت الكلمات وفقدت صوابي
غادرت سيدتي وتهت انادي
لا تغادري ارجوكي

ابقي بين يدي ناجيني
عاتبيني
اقتليني
ولا تغادري
وتبعديني
من المي عليها تستفزني كلماتي لاحميها
هي العين ودمع العين يبكيها
بالله لا ترحلوا عني
أنا المشتاق لقلبها
قلبها احياني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم