2009-11-16

النسيان



انا انسان ومن اسمي اشتقوا النسيان

انسى الكون وما مضى

انسى احداثا كانت مفصلا

انسى ولادتي وحياتي التعسة وايام التشردا

لكني لا انسى حبيبا سكن قلبي

لا انسى من آنسني وضمني

ساعة هجرني اهل الغدر وكنتِ المؤنسا

لا انسى من احتوى فكري وعقلي

لا انسى لمن اهديها حجرات قلبي

قالت كوكب الشرق يوما

" أنساك .. دا كلام أنساك .. يا سلام

أهو دا اللي مش ممكن أبدا

ولا أفكر فيه أبدًا

دا مستحيل قلبي يميل ويحب يوم غيرك أبدًا "
واقول انا

انسى الكون وما مضى ولا انساكي لانكِ انا

وقلبي الهزيل ان مرض يوما

كنت انتِ البلسم والدوا

وان احب يوما وهوى

فلهواكِ اكبر المقدار في قلبي اذ عاد وهوى

ولا تسألي عما مر عبر الفؤاد فقد نسى

الا هواك سكن في القلب واستقر المسكنا

فان خطر في البال وورد في القاموس اني انسى

فانتم من بقي في العقل والفكر خيرُ مؤنسا

وانا غاب الاهل والصحب يوما

فانتم لن ينساهم القلب ولو جار الزمان وخلا الكون من اهل الوفا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم