2009-11-27

صباحـــــكِ سيدتي



سيدة الحنين انتِ

هو اجمل صباح حين اسمعكِ او ارى رسائلكِ

و يكون اخر كلامي معكِ و اخر همساتكِ لي

صباحكِ هو نور طريقي و ردبي

صباحكِ هو بسمة ترسم على شفاهي

صباحكِ أضحوكة طفلٍ

أستقبلها بجنون الحب الغافي

صباحك اشتياق العاشقين

وهلوسة المجانين

وصبر المغرمين

صباحكِ حب برائحة الياسمين

صباحكِ أني أحبكِ سيدة الحنين

وأني احبك حبيبتي و حنيني

وأني احبك كل لحظة

أكررها ألف مرة

وأسمعها للملايين

صباحكِ بنفسج حب يعطرني

ونبضات قلب تسكنني

صباحكِ حيث كنا حيث مضينا

وضحكنا

وقلنا

وتهامسنا

ونمنا

صباحكِ ذكريات الأمس ولحظات الهمس

وأغنية اليوم

وجنون الهوس

صباحكِ اشتياق حروف تكتبني لكِ

وتضمني أوراق

صباحكِ عزف من وجداني

وأنشودة حب ترددها لساني و حنيني

صباحكِ فاتنتي

أجمل وأحلى

وأروع كياني

صباحكِ أكتبكِ الجنون

والشوق الذي كان

والقلب الحنون

صباحكِ أضمكِ السكون

وأتنفسكِ الشجون

واردد لكِ

صباحكِ أنتِ سيدة الحنين

أروع الصباحاتِ

يكون حين تهمسين لي بهمستك و حنينكِ

كم احبك و احب الصباح معكِ

صباحكِ كل حنيني و لهفتي انتِ

يا صباحا اشرق اول ايام العيد

من الغالية ارسل حروفا فيها حلوى اليوم السعيد

انا ارسلها للغالية

وانا استقبلها لنفسي اعتبرها حروف بي تليق

في كل لحظة اراك موجودا

يكون يومي سعيد

ويا من تنافسون في حبها

فالقلب وما هوى

وغيرتي عليها لم ارها ولم ترى

يا ملهمتي انتِ لي اجمل عيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم