2009-10-02

اعتذار



في هذه اللحظة صحوت من نومي
على الم ألم في راسي
اصيح من شدة الهمي
واقول اين انا من نفسي
يا صديقي احرقني المك الغالي
وا اسفي على نفسي لماذا اخبرتك عما جرى
وبما نقل عمن افترى
الا لعنة الله على صاحب الظلم ان بغى
لا تكترثي لوسوة الخناس ان اتى
فشر الناس للناس افترا
من الم الراس صحوت من نومي
وضغط النبض فجر راسي
وسرحت في ملكوت العقل والفكري
وتألمت لفضح السري
انا المتألم لماذا اشرككِ في المي
هذه الحياة فيها الناس وسوسة
ولا لحب الخير يسعون ولا للتبرير
يسعون لزرع الفتن وابعاد الاصدقاء عن الطريق
يا زمان التعاسةِ ولي واندحر
وادحر كل اشقياء الفتن
ما ان اصطحب اثنان واتفقا على الخير يصبح كل الخلان شياطين
ومن هنا اقول للقلب الكبير
في وحدتي مع الكناري بجواري ينادي ويصيح
ارحم قلب الخليل من الالم فانه لك من الناصحين
ولا تشعرها بقلبك المجروح من الخلان واهدها للفرح وانسها الهموم
واجعل قلبك فداها وابقي قلبك المجروح
واجعل دمك عنها يفور كالبركان في وجه كل الخلان وقل
القلب من الخلان مجروح
والدم من الجرح يخرج بركان
يا وجع القلب اصطبر
فما لك غير الصبر صمام
فتخيلتها تقول لي
ان عضبت مرضت واصبحت من النسيان
واذا نسيت الناس عدت وحيد والزمان تعبان
اليست هذه حكمت الزمان
سهرت اعين و نامت عيون
لأمور تكون او لا تكون
ان ربا كفاك بالامس ما كان سيكفيك في غد ما يكون
فاطرح الهم عن النفس فحملانك الهموم جنون
او لست الى جانبك نتشارك في المواجهة والخصوم
او ليس خصمك خصمي والحرب تدور
وان كانت شهادتك فيها تمرد وتحدي للمجهول
تذكري اني ابن السرطان والجنون عندي فنون
ان عبست حللت
وان ضحكت فكرت
وان ازلت اللثام حيرت
ها انتي تنطقين لا تهمسين
وفي اذني تضعين قرط اليقين
فاستمعي لوحي الكلام ولا ولا تأبهين
لا تفكري بغدر الاصدقاء فهم كالحديد لين
مع اول زخت يذوبوا كالصداء اللعين
ولا تامني لكل لسان عذب يقول يا مين
فاشد القرص من المتلون اللعين
واسمعيني
فكتابة الكلمات تحيي النفس وتبعد الانين
وتفرج الهم قبل ان يستفحل في الشريان اليم
الهمتني لاكتب قصيدة
في الامي ابث احزاني
في ورقي اكتب همساتي من دم شرياني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم