2009-10-09

اصدقائي لتعرفوني تابعوا معي



انا من اكون الحلقة الاولى

اصدقائي وخلاني واحبابي على مدار عشرة سنوات من عمري السعيد

قبل القهر وغدر الصديق

اصدقاء اوفياء غابوا في غياهب الزمان فهل يعود الماضي ويصبح عيد

انا تعرفوني اسمي مقرون بتاريخ وماضي

تعرفوني انا وانت انا الانسان وانت القلب الدافي

كنت فيما مضى من اهلكم في المنتدى الغالي

نبيل من بيروت كان رفيقي

ولسهر الليل كان نورا في جبيني وخيالي

ويارا الفاضلة اخت الرجال من بيروت تنادي

اهلي وصحبي بكم الراية في الاعالي

لا تكبت غضبا وفجره على ورق وكن سامي

ومحمود من المانيا مصريٌ

في الغربة يداوي قلب هده المرض فالله الشافي

واردلان عراقيا اصيلا كان القلم ومن ينادي

بحرية الكلمة وكنت له المعارض العاصي

وياسمين كانت تتحفنا بطيب العطر الغالي

كلماتها بلسما يداوي من طلب لقلبه مداوي

وعبدالله كبيرنا الغالي

مصريا تاجر بين العرب لسانه صادق يلبي الاماني

واكا عراقيا من بلد الرشيد ودجلة ذات الماء الجاري

وعطا الركابي مازال من الركب اراه امامي

وروان فتاة نشمية من سوريا حكمتها جوهرية

سعادتك على حطام الناس لا تبنيها
وماهر اتاني سمو في كلماته من ال بكر كان رمزي وافتخاري

وناجي العلي مصري من كنانة العرب كاتبي

قصصه تتلألأ مسرحيات على جهازي

وسيجارته ما زال دخانها امام عيوني

وايهاب تاجر لاراضي وفخري واعتزازي

يناضل لحب في قلوب ولقلوبي جعل الحب دوائي وشفائي

وايمن شاب نشمي اردني

في جدة كان وما زال لقلوب ينتمي وحبه كان دفئ سهري وحناني

وغدا لنا بقية مع عمالقة من الماضي كان لهم مقدار في قلبي

خطفهم الزمان من امام عيني

لغدري وطيشي

ولاقول لكم من اكون

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم