2009-10-09

يا جميلة الود

يا جميلة الود والود فيك عنوان

يا جميلة الود والود منك احسان

يا جميلة الود يواسيني القلب البريئ لقلبِ المنهك التعبان

يا جميلة الود يواسيني سعت القلب الفتنان

يا جميلة الود يواسيني دعوة اللقاء

ولدعوتكِ عندي في الميزان مقدار

قلت فيما مضى للقلب حجرتان

وقلت للثانية لها في قلبي فخر ومقدار

ويزداد بذات القلب المجيبة لصاحب الجرح افتخار

يا جميلة الود ان كنت في يومٍ مادحاً

ولأهلكَ شاهداً

فهذا لافتخاري بالاهلِ والنسب من اطيب اصلٍ في الديار

تشرفين اقواما هدهم القهر

كما قلبي المسكين من امه ضاع منذ دهر

يا جميلة الود شرفتني بود الحديث صارحتني

ومن جنون عقلي اصلحتني

ومن طيبة القلب هدأتي روعتي

وما يواسيني ان ما في قلبي على لساني اليك نثرا على الورق مكتوب

وما خالج صدري انقله اليك وانا المحروم

ان كنت يوماً اتصور الجنون فتون

فانا المفتون بقلب يسمو القلوب وله عندي من اللون فنون

ولو قالوا عني في هواكِ اني اعادل الف مجنون

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم