2009-10-09

الى الله اشكو امري


اودعكم ايها الصحب والخلان بدمع العيوني

اودعكم بعد خمسة عشرة يوم الى ربي

يكون سفري وهجراني

اعتذر عن حرصي وارهاف احساسي

انتم الكبار ومصلحتكم انتم تعنيني

لا يجلوس المساء يسيؤني

ولا تاخير دوامي وتعليلي

ساعة ونصف الى ربي ارسلها ليحميكم ويحميني

لا النصح افادكم والقهر في قلبي يكويني

احبة القوم ان حسبتموني ملحدا فديني يكفيني

فلا مباهات الدين من سماتي ولا اعلان الالحاد عنواني

وان كنت بعيدا عن ديني فلا ارضى الضيم لاحبابي

وان كنت متذرعا فالله يجزيني

وان كنت مثاليا فالاسلام رباني

ما عزي وفخري في حياتي

الا لعزي بديني وافتخاري

ولولا افتخاري بديني ما تاخر يوما تعيني

ولا خلف الكواليس كان جلوسي ومنامي

وان كنت الضعيف امامكم فانا القوي بعيوني

اودعكم بعد خمسة عشرة يوم الى ربي

يكون سفري وهجراني

لا تفتقدوني

لاني ساكون في ملكوت ربي بين ارضي وسمائي

جف بعد اليوم قلمي وانتهت اوراقي

لا تنزعجوا فهذه طريقكم وهذه طريقي
وان كان بيننا سر لي ولكم فاسراركم في بئر عميق لا يصله ساري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم