2010-02-10

تكريم وتتويج "نتوج ملك جمال الاخلاق ال 17 بموقع قلوب انا وانت من الاردن "

باسم الادارة والمشرفين نتوج ملك جمال الاخلاق ال 17 بموقع قلوب انا وانت من

الاردن مبروك يا ملكناااااا



أنا انا وانت من عمان في الأردن عمري 46 سنة المهنة :  اداري في التخطيط ومحاضر

في برامج التوعية الهواية : كاتب كلمة

وفاء******************************* هوايته هذا الملك انه كاتب كلمة

وفاء عرفناه سنة 2005 من خلال موقع قلوب وكا من هذا التاريخ ملكا باخلاقه




ملكا بروحه الطيبة




ملكا برقة مشاعره واحساسه


ملكا بمناقبيته وانسانيته

 
ملكا متوجا في قلوبنا على مدى 6 سنوات هذا الملك حصل لنا شرف معرفته



انسان حساس جدا يتأثر بكل شيء خاصة الآلآلم التي يعيشها اصدقاؤه واصحابه واخوانه

واخواته




هكذا عهدناه دائما مصلحا اجتماعيا




باحثا عن الخير




لا يعرف البغضاء ولا الحسد




انه الملك الكريم النفس انا وانت يا ملكنا لما منشوفك بتهل المواعيد والافراح في قلوب

ها هو كما جرت العادة كل يوم اربعاء نتوج لكم ملك الاخلاق في الموقع الكبير الغالي

اخيكم محمد المعروف باسم انا وانت


سؤال من طرف نبيل العربي منذ دقيقة عن الإعلامية


تكريمي من قبل ادارة موقع قلوب دوت كوم

هناك تعليقان (2):

  1. انت تستاهل والاخ نبيل يكرم من يستحق
    جواب من طرف البتال منذ 24 دقيقة

    الف مبرووووووووووووووووووووووووك اخي تستاهل
    جواب من طرف نرجسة فلسطينية منذ 23 دقيقة

    الف مبرووووووووووك تستاهل وربي يسخرلك الخير وين ما كان
    جواب من طرف معتزة باسمي منذ 21 دقيقة

    الف مبروك اخى الكريم
    جواب من طرف انسانة منذ 21 دقيقة

    انت تستاهل يا كبير الاخلاق ربنا يسعدك ويوفقك
    جواب من طرف عبدالله الفلسطيني منذ 21 دقيقة

    تستاهل كل خير اخي
    جواب من طرف alaa adel منذ 21 دقيقة
    أطلب حذف هذه الإجابة

    ربي يكرمك تستاهل بكل جدارة ...
    جواب من طرف أسرار الروح منذ 20 دقيقة

    هل تستحق هذا التتويج لأ انت تستحق اكبر واكثر من ذلك ... تستحق منا كل الاحترام والتقدير والوقف اجلالن لقدرك ... اخي انت تستحق ملك القلوب والاحساس ..انت تستحق منا ملك الاخلاق والعفة والحلم والصبر انت ملك كل شيء... تحيت فخر واجلال لمعرفتي وحبي وفخري بك يا اروع اخ وصديق واب وعم يا كل شيء بنسبة لي ... احبك اخي بكل ما تعني الكلمة محمد ...
    جواب من طرف عاشق برشلونة منذ 20 دقيقة

    الف مليون مبروك يا محمد .... بجد انا فرحان لك وانت عارف اني مش بجاملك ... انت فعلا امير بأخلاقك وفكرك واحساسك .... وانا فخور بأني صديقك وبجد انا فرحان بقلوب لأنها عرفتني بأنسان مثلك .... صديقك مصطفي أبو النور
    جواب من طرف mostafa100100 منذ 18 دقيقة

    والله تستحق اكثر من ملك انت اخ رائع
    جواب من طرف ربيع عاصي منذ 14 دقيقة

    تستاهل محمد والف الف مبروك بجد بجد تستاهل
    جواب من طرف خالدي منذ 13 دقيقة

    توقف الكلام بعد كلماتك يا سيد الكلام وملك الموقع
    جواب من طرف نبيل العربي منذ 11 دقيقة

    مبرووووووك انت تستاهل كل خير
    جواب من طرف جنا الحب منذ 9 دقائق

    الف مبروك

    ردحذف
  2. الف مبروك
    جواب من طرف زروجان منذ 23 ساعة
    أطلب حذف هذه الإجابة

    الف مبروووووووووووووك يا كبير انا وانت تستاهل
    جواب من طرف elzahim منذ 23 ساعة

    ردحذف

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم