2010-02-13

انت جنة الفرح


جائتني يوما



علمتني الغناء حرفا


قالت لي اسمعها


اهديك قلبي


عابالي حبيبي


كلماتها خطفت قلبي


والحانها اوقدت الشوق في خيالي


صورت المحبوبة امامي


فتاه قلبي وتسارع نبضي


يسري ما بين شرياني ووريدي


وتمر الايام تنشدني


من اغاني الهوى تؤلمني


وان الكلمات تنسج المعاني


في قول مغني الشباب ينادي


في اسباب الفرح يطرزها


بمعنى "مرُ وسكر" يرسلها


اسباب الفرح علمني


متى ابتسم ان قلبي من عذاب الحب انجرح


وعذابك لي وان قسوتِ قلبي


انشرح لقلبي فرح


استلذه من اجل قطر العشق


ارسله لقلبك فرح


لاني انا من اختار حبيبة القلب


والقلب لاجلك دار بين همسات


تداولتها صالونات الوصف اذ قلبي انطرح


سيدتي لن اعفُ عن قلبي ان سلاك


ولن اعفُ عن نفسي ان فقدت منك النظر


لا ولن انتظر ان يغفوا يوما عنك قلبي


سابقى اسألهُ متى ادخل الجنة وانت سيدة من حضر


سيدتي وان كنت اميرة الاحلام في نومي


انت ملكة القلب في صحوي


انت العطر ان الزهر لعيني افرح النظر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم