2010-02-17


كلمات ليست كباقي الكلمات



السلام على سيدة الجمال


البهاء والسرور


وايام لا تنسى


سيدتي كنت الزهرة وسط الحفل


كنت القمر ليلة البدر


كنت وكنت وما اجمل ما كنت


وما زلت الاجمل بنظري


فسر جمالك لا يعلمه غيري


ولا يرسمه سوى قلبي


فانت سيدة الفخر


وان اشادوا


وان تباهوا


كان قلبي في غاية السعد


ونظراتي وان كنت اخطفها


ونظراتك ان كانت الي بالخفى


وقلبي وان كان مناجيا


وانا خلفك بمقعدين


وانت امامي مسافة مترين


قلبي من فرحي غلى


هجر المكان لاجلك عاد ونما


لكنني البعيد القريب


قلبي ما زال في عمر الصبا


اليوم وان اشتعل القلب نبضا


اشتعلت في القلب نيرانٌ


وفي الشريان اعتلى


ما زال الحب في قلبي


اخشى على قلبي ان غفى


او من عيني ان الجفن نام ما صحى


سيدتي


رؤوس الاشجار باسقات في الاعالي


يا ويل الجذع ان مسه الجفاف


كان سهل القطع صار فحماً للشوى


اليوم تعلمت ان السنديان اصبح رمادا طفى

كم كنت متشوقا لاقدم لك وردة






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم