2010-02-22

عيون الناس تنام

عيون الناس تنام



وعيوني اليك تنظر لا تنام


وان اغلق الليل نوافذ الظلام


قلبي فتح الافاق لاجلك نور وضياء


وان الاصوات اندثرت نبراتها


همس صوتي ارسلته نغماً


وان تخيلتك امام عيوني


سعادتي عمت البشر


وشراييني داعبتها ذكراكي


لاجلك عيوني لا تنام


واليوم ان مررت من امام الجمال


زادني البهاء ابتسام


ضحكت ضحكتي في حضور سيدي


الم تلاحظي مني الابتسام


مجنون تاه وهام من قرح القلب


كاد قلبي يفضح ما اخفيناه


كاد القلب يقفز امام الانام


آه ثم آه كنت سانطقها


امامه كنت سارسلها


حبيبة القلب كيف الحال


كيف كان الصباح وكيف كان المساء


وان تحدثنا بصدق النطق


وان خاطبة سيدة القلب


قلبي اليك ارسل المرسال


قلبي اهديتكِ


قلبي لم ارسله ولن ارسل لغيركِ انسان


لن اجعل الايمان مني على اللسان


لينطقه القلب بكل وفاء وحنان


سيدتي


حبي اليك ارسلته فردوساً فيه الجنان


وفيه الطيب والوعدُ فيه آيات من الجمال


ساحفظ حبنا الى باقي الدهر


واحتضنه قبل وبعد الفجر


مع بزوغ نور الشمس


مع سطوع البدر


بمعنى


كل دقيقة تمر فيها الثواني


سارسله ليحاكي


عقارب الثواني


اذكريه ان تكتكت الساعة في اليد ستباهي


هذا حبيب القلب ارسل الحب


مع نبضات القلب


وان اهتز رمش العين كان حبي اليك افتخاري


عندها


تمالكت نفسي لاحميكِ من ضحكتي وابتسامي


سيدتي


ومقلة العين


اعلمي لو كان حبي شتلة زرع


لرويتها بدمع العين


اهديك اياها


امنحك منها ظل العمر


واحميك بظلها


لاني ساكون انا الشجرة ارسل لاجلك الظل


رغم هذا


تمالكت نفسي لاحميكِ من ضحكتي وابتسامي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم