2010-02-28

جمال الأسر أسر القلب




الحب والجمال والبهاء


كلمات تجمعها الحروف


يشكلها نبض القلب


تلحنها الاوتار


يغنيها اللسان


غني قلبي بقدر نبضي


انطلق صوتي بطول شرياني


ارسل الزغاريت


ارسل التغريد


عَلَ سيدتي


تسمعني


علَ قلبها لي يلين


وحبي يستقر في قلبها المكين


لاحيى حياتي في سعادة


ارسل ترسل لكلينا اروع ايات الحنين


سيدتي نقطة وسطر جديد


ولنعود ليومنا الاول من جديد


وليخط قلمي ليعود رسم حرفي


لتعود لريشتي بهاء الوانها


لاعود انا وحدي صاحب المكان


وصاحب صاحبة القلب الامين


سيدتي اتذكرين جمال كلماتي


يوم ارسلتها وانا انادي


انت حبيبة القلب


وحدك لا منازع ولا شريك


وآ قلبي ما هَمهُ اصابه ما اصابه


حبي اليك اصبح اسير


وانا في الاسر لا املك تحريرا


ولا املك الا الهمس


همس الاستقلال بقلبك انت


هو لي وقلبي ملكٌ بين يديك


سيكون في اجمل قيد


واجمل السجون


بحبكِ يكون السجن سعيد


وقلبي يكون في السما نجمة العيد


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم