2010-02-24

البعد حطم القلب


تحية السلام



على اهل الانام


تاتين ولا تأتين


تمرين لا تسلمين


ام انني البعيد


والبعيد انا في البعد كان لي رفيق


سيدتي


يومان لم يمر من امامي النور


وتمضي ام تمر الثواني تتبعها ساعاتي


والساعات تخلق اياما وليالي


وانت امام عيني لا تمرين


اين تلك الايام


واين منا المكان وذاك الزمان


ام انني من طوته الثواني


فاصبح عصري عصر الخذلان


سيدتي


العقل في التفكير تشتت


والمعزة وان ارسلتها


الثقل اصابني


واللسان تلجم


والاقدام ما عادت الاقدام


والبصر فقد نور سيدة الحنان


متى تمرين بين


العين والجبين اصبحت الثواني ايام


وسرعة الضوء تباطئة


وطيفك وان غاب عن عيني


ما زال يأتيني في المنام


سيدتي


ومقعدك الذي كنت لهواء تحبين الجلوس


ما زال ينتظر مؤنسته سيدة الفتون


يأبى اي جالس سواكي


وينتظرر سيدة الحُسن ليس سواك


وفنجان القهوة ما زال ينادي


سيدة الزمان


المكان بدأ يرسل الآهات


ينتظرك كما ينتظر المسافر في المحطة


ينادي ام يناجي


سيدة الزمان الن تاتي


ام انها لن تعود ليناجيها قلبي الغالي


سيدتي


القلب التهب شوقا


تحطم


تكسر


كما البلور تفتت


توزع


الن تاتين


لترممي بقاياه وما زال اليك يناجي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم