2010-02-01

كلمة حق فى اخي وصديقي (( انا وانت ))

كلمة خطها اخي وصديقي مخاوي الليل من طرابلس ليبيا في 31/1/2010
كلمة حق فى اخي وصديقي (( انا وانت ))



الى اخي وصديقي ((انا و انت))اقول لك فى هذا المساء ...ما اروعه من بوح واحساس عظيم هو احساسك كلمات وحروف ملؤها الحب والعشق والعذوبة حروف غمرتها رقة وعذوبة احساسك وصدق كلماتك فكان الابداع هو عنوان تلك الكلمات... كلمات كانت من القلب وستصل الى القلب...الى منبعها لا حرمنا الله من هذا الابداعك وهذا الاحساس الراقي الذي توجه رقة كلماتك وحروفك... تقبل مني خالص احترامي وتقديري لقلمك المبدع والراقي جداا... ولك مني اطيب وارق الامنيات والتحيات المعطرة ودمت بخير وود... اخوك ((مخاوى))


سؤال من طرف مخاوى الليل منذ 23 ساعة عن الإعلامية


عدد الإجابات: 7


كل الحروف الأبجدية لا تفيه حقه ولا يمكننا صياغة كلمة تفيه هذا الحق ،، فهو أكبر بكثير من اي عرفان ،، اخ وغالي ،، راقي بحضوره وبقلمه وبفكره ،، انسان دائما مع الحق ووظف هذا القلم للحق محمد انت اخي في الله لك كل التقدير والاحترام وشكرا اخ مخاوي

............
ماذا تقول الكلمات ل ( انا وانت ) ساعبر بكل حبي وهيامي وشوقي وانقض على قلبك واخرج منها كل الالام والاهات وابعثها لكل العشاق كي يتعذبوا بها 000 اخي قلت القليل 000 الله يديم المحبة يارب


جواب من طرف زروجان منذ 23 ساعة


اخالف اللغة والعروض واقول ما انا الا قليم صغير في مقلمتكم منك استمد الحرف ومنكم استمد الشوق اخي وان كانت حروفكم مفخرتي ووسام صدري وضياء جبهتي فانا الضعيف الفقير الوحيد في سهري ولا يؤنسني ولا ينبض حرفي الا من دعمك تاه قلمي لم يعد يستطيع التعبير ويعاتبني صحبي بصراحتي فاعتذر ومعذرتي اخي المديح يفقدني خطي يبعثر رسمي ويزيد المي فانا المجروح طوال عمري ان اقتربت تاه صحبي وان غدوت لوحدتي تالق قمري لا اعلم ولا ادري ما الذي اخطه سلمت يا غالي اعلم ما تكنه في قلبك من تقدير واعلم معزتي في قلب العزيز الكريم .


جواب من طرف انا وانت منذ 23 ساعة


اجمل الكلمات ... انا وانت رائع بمعني الكلمه وانت مخاوي .. رائع بزوئك واحساسك الطيب ...


جواب من طرف بلار منذ 23 ساعة


اجمل الكلمات ... انا وانت رائع بمعني الكلمه وانت مخاوي .. رائع بزوئك واحساسك الطيب ...


جواب من طرف عروسة البحر99 منذ 22 ساعة


معك حق في كلماتك وكلمه حق في حقك انت ايضا رائع ,,,يسعد مسائك


جواب من طرف معتزة باسمي منذ 22 ساعة
نعم كلمة حاق في محلها صدقة اخي اناوانت (محمد) نعم الأخ والصديق ...


جواب من طرف عاشق برشلونة منذ 21 ساعة






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم