2010-02-01

ابحث عن عنوانها

كل يوم يزورني صوت حبيبتي



اجراس الهاتف تقرع ترسل نبضي


تحيي احساسي


كلماتها وان سالت عبر همسها


ذكرتني بالماضي تثير اشجاني


وصوتها العذب


يطرق اذاني


ما بالي اصد والصد ليس من عنواني


اميل اليها اتمنى منها همسه


وهمسها ان اتاني


لا ادري


تخونني الكلمات لارسل احساسي


هي في هذه الايامي هيامي


لكن العين من حاسد ارقت حالي


هي لو تعلمونها ماذا تعني


وقلبي اليها يرسل الشوق شريانا وانهارا


وما بين هذا وذاك


حتى نظراتي اليها


ردي عليها او اليها


يقطع القلب مني


يقطع الاوداج


يسيل الدمع


عيني تهوى مرآها


وتدور الايام واعيد مسلسل الاحداث


ما الذي جرى لاحوالي


حائر انا اتوه في حروفي


وحروفي تعزيني


ان انقلب حالي وقلَبَ الازمنة


فكان لساني يرسل الآهات


يرسل النعي لنفسي الوانا


انا وان كنت على غير طباعي


وان اتهموني انني الحساس في اخلاقي


وان اتهموني بالمؤلف لاشعاري


الا ليت كلماتي هي اصدق ما ينطقه لساني


وان تباعدنا بعد قرب


وان اقتربنا بعد صلح


هي هي حبي ونبضي الغالي


قسما بمن رفع العماد ساريات


وبسط الارض فيها جبالٍ


حملتها سهولاً رافقتها هضابي


ونشر النجوم مضيئة


والقمر ضيائَهُ انار قلبي ووجداني


انني المخلص لها في حبها


وقلبي من بعدها لم يهوى قلب انساني


اطلب من اهل الغرام انصافي


ومن الله حسن النوايا لارسل اخلاصي


ان شككتم يوما بصدق عباراتي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم