2010-02-27

مشاعري اليكِ

الايام تمضي



والليل ياتي


واللسان بين الشفاه يحاكي


سهر الليالي


وسواد الغيوم يناجي


والمطر ما زال منهلا


يرسم للعاشقين سمفونية هيامي


سيدتي عشقي سكن القلب


ونبضي عاد يرسم الحرف


وازهاري ما عاد لعبيرها الصمت


عادت لترسل العطر وقت شروق الشمس


حتى مع بزوغ الفجر






سيدتي


وما كان من اتصال وحديث


انعش القلب جعله يستريح


وهمساتك زرعتها في وريدي


ارسلت لقلبي الشوق


وكلماتك ان ارسلتها نغمة تشدو


انا لك الحامي وانا لك فداء الليالي


انا من وجب الدفاع عنك


لساني عنك يدفع وسوسة الناسِ


انا وان احرقت لاجلكِ نفسي


احرق الارض لاجل سيدة الهامي


سيدتي وتستمر اصوات العواء في عوائها


وتستمر حياة الاشراف بنورها


ويكبر الورد مرسلا عطره


ويسمو القلب عن الاحقاد


يُخلف جيف الحاقدين خلفهُ


وانا وانت وان ترفعنا عن ردهم


فلقوتنا وسمو الاخلاق نترك العواء خلفنا


سيدتي حبيبة القلب بك ما زلت اسمو


وبك الفخر وبك السمو بك قلبي سما


سيدتي وان زاد بك افتخاري


قَبَلتُ مِنكِ الراس والجبين


فليس في القلب سواكِ


ولم يسكن القلب الا اياكِ


ولم اعد ازرع الزهور الا وانا واياكِ


لارسل عبيرها لك بوجودك انثر حروفي


سيدتي


وان اخبرتني عما عشق قلبي فيما مضى


اعلمك انك الخالدة قلبي


انه لم يبقى في القلبي سواكي


ولساني لم يعد ليرسل الخطاب الا لغاليتي


الا لمحبوبة القلب انت انتِ الغالية ملكت وجداني


فلم يعد لقلمي الا قصة حبك وحبي


وكل القصص صارت في ماضٍ


احرقتها صارت رماد جرفها دمع شتائي


سيدتي


اليك ارسل ايات اخلاصي


واعيدها للمرة الالف انتي حبيبتي


انت سيدة زماني وسيدة المكان انت ملهمتي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم