2009-07-23

من انا !!!! ذكريات من الماضي 3




3
10- 18
في العاشرة من عمري كان اول دخول الى المشفى
لاجري عملية جراحية
قالوا الشفاء من الله والله لا يعيدها
ولا ندري ما خبأه القدر
ذكرت الان وانا في الرابعة كنت في حظ جدتي جالس
وجدتي كانت رومنسية الجلوس
لا تعجبها المدافئ تشعل الفحم ارطال
وتضعه في كانونها امامها شتاءً
المهم تسالني جدتي عن عشائي
فاقول لها امتلئ بطني واكشفه واخي من غيرته يدفعني
فاقع على بطني احترق البطن وطار العشاء
ولم اهنأ بلذيذ الشراب
غيرة الاخوة قاتلة وان واكبتها تحيز الام لاحدهم مصيبة
- هذا مما اثر في حياتي –
المهم اعود ساقطع سنين طويلة الى ان اصل الى حياة وتحولات
ساطوي ثماني سبع سنين لانتقل الى حبي الاول
ابنت عمي البكر احبتني واحببتها
وانا عنها طناش وابنت بلدي احبتني مكرهة بسبب امي
وانا لها مبغض لئيم
لا نلت ابنت عمي المسكينة
بسببها اصبحت رومنسيا
وخطبت ابنت بلدي مكرها لاجل امي
غيرت مسرى الحياه
اصبح النهار مظلما


والليل ظلام دامس
وكانت الكارثة جنين في الاحشاء وام مطلقة ...................
وانا في عمان العن الامهات لظلم الابناء
وهي في القدس تذوق طعم العذاب والجنين يكبر ويكبر .............

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم