2009-07-05

تغير سلوكي فتغير عنواني

اخلصت لها عمري .........

حبها يجري في وريدي .........

نفسها ما زلت اسمعه في اذني .........

روحها لروحي فهي حياتي .........

رحلت الى زمان غير زماني .........

بعدها تغير حالي .........

اهتزت نفسي في ظلام الليالي.........

فعدت الى ربي تائبا اناجي في الاسحار .........

لكنها لم تعد كما كانت في الايام الخوالي .........

انتقمت لها من نفسي .........

زرعت نفسي بين جنة وناري .........

وتهت في البلدانِ .........

اناجي الصحب والخلانِ .........

عساهم يدركوها لتعلم ان الجاني.........

عاد لرشده وتاب لرب العبادي .........

غابت وما زالت في الغيابي .........

وانا المنسي في طي الزماني .........

وانا لم انسها رغم غدري وطي سري في سراديبي .........

ارسل اليها تحياتي .........

وانني التائب من الذنب اطلب الغفرانِ .........

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم