2009-07-30

سلام للاحباب










السلام والكلام على الاحبة من خليل الرحمن
معذرتي واعتذاري كنت في وضع لا أُلام
وان كنت بعيدا
فقد كان في راسي مواضيع في غاية الاهتمام
لكم مني كل احترام وانا لا الوم ولا أُلام
ولا اعتب ولا يعتب علي في الانام
وما جرى وما يجري ليس لي فيه لا جمل ولا جَمََال
وان قال المعلم ان الرسالة وصلت
فالرسالة لا تعنيني تفاصيلها ولا يعنيني ناقلها

وتصفيت حساباتهم ليس على حساب فواتيري
فسجلاتي مليئة بالآلام
ولا اريد ان اكون سلماً لكل متسلقٍ متملقٍ ضميره تعبان
من يوصل رسائله لبيتعد عني وعنكم ونبقى في امان
ما يعنيني احترامكم وتقديري

وتقديري لكم فيه كبير الاحترام
وان ازعجني امرا وكنت فيه معاتبا
اني انتظرت اتصالكم مباركين
ومباركتكم كان لها عندي مقام وتخليد
والد من عيني لا تهوى لقاؤهم اتوا
وانا انتظر من عيني لهم ترنو وتريد
انتظرتكم كما وعدتم وقهوتي انتظرتكم
لكن لكم عذركم فاشغالكم ملأت وقتكم
ووقتي انا ضاق من طول الانتظار
فتوقعي ان اليوم كان عيد
وعيدي بوجودكم يكون يوما سعيد
انتظر مباركتكم وتنتظركم قهوتي
وانا موجود في انتظار احتفالا تكونوا انتم نجومه وانا سعيد

مرحبا بكم فاعتقد انني ما زلت اخ وصديق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم