2009-07-13

قلبي يفديها وانا ناصح امين








جلسنا




تحدثنا


تاملنا




يا ويلي اعز الناس لا استطيع لهم نصحا




وهم من امننوني وقلبي لهم يميل


هم عندي صفحات كما الثلج بيض




افقد نفسي ان مسهم ضيم او جرحهم بغيض


اه منكِ يا نفسي




أألجمتكِ الغيرة او خوف على حبيب


اعرف قرارته ولها لا اكون ناصحاً اليم




اتظن نصحي غيرة


ام انه خوفي عليها من ثعبان سمه اليم




وان كان الثعبان من صنيعي


فالثعبان اول من يلدغ صاحب وخليل




يا صديقتي


يا غاليتي




حكمي العقل فالبيب بالاشارة يبلغ بيت القصيد




وقلبي ما مال الا اليكم


الا لانكم صفحات بيض كما الثلج يوم العيد




ولتعلموا ان تاهت العيون وجرح القلب


فعن حمايتكم لن احيد




وانا لكم من اليوم ناصح امين


وانا الامان لكم احميكم من كل طامع بغيض




اشارة منكم افديكم بالقلب والدم من شرياني فداكم يسل


وروحي ارسلها لبارئها فداءً لاخلاصكم




ولاخلاصكم عندي عنوان لا يحيد


ستبدي لكم الايام انني لكم الناصح الامين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم