2009-07-29

تكريمي في موقع قلوب دوت كوم



في هذه الليلة تم تكريمي من اشخاص لا تربطني بهم سوى نبضات القلوب والمعرفة الخفية التي تنعكس من الاقلام البريئة النابعة من القلوب الصافية فكرموني بلقب معنى الانسانية وهذا تاليا نص التكريم يليه نص ردي للاخ الفاضل نبيل رفيقي لسنوات عاهدنا بعضنا على العون والمساعدة لكل من يحتاجها
"تقديرا لشباب الموقع اخترت 10 شخصيات هامة على امل ان يتم اختيار 10 بنات ضمن القاب يومية
هيثم69(( راعي الابرشية))adam11 ((الغيور الاصيل)) انا وانت ((معنى الانسانية))ااحمد الحسن (((وطن بلا حدود))))) noradhm(((مواقف جريئة)))sawas_saleh (((هادى الطباع))) جناد (((عنفوان شبابي ))) نسيم حبيب (((شباب الغد)))nasem44 ((للرجولة عنوان)) مغربي وافتخر (((المتهور ))) اشكركم وتقبلوا مني هذا التقدير من خلال وجودكم اثرت ان اقول ما ببالي تجاهكم سؤال من طرف نبيل العربي منذ 28 دقيقة عن الإعلامية"""""

انا من لقبني الزعيم
للانسانية عندي معنى
انا وانت لنا طريق
امضينا ايام وليالي لا تنسى وهنها لا احيد
عهدتني اسهر الليالي رفيقا
وعهدتك اعز صديق
ومن رافقنا من الاخوة والاخوات لهم معزة
وما انسانيتي الا من عزمكم احن اليها
وحنيني من قلبي نبضه سريع
للنجدة نسعى لكل عزيز ليس مدحا في نفسي
لكنها شهادتكم على صدري زرعتموها وسام
ووسامكم الليلة فخري ورفع الحصار عني من كل من غاب عني
وشهادة فخر بانكم اهلي وناسي
احبائي لن اغادركم يوما الا برحمة يذكرها رب العباد
اليكم مني من عمان اهديكم السلام
وفيا صادق الوعد بامانة القلب احميكم
انسانيتي رفيقتي اليكم مهما طال الزمان

هناك تعليقان (2):

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم