2009-07-05




من الحياه فيها عبرة
صديقي حدثني فتقمصت شخصيته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
في يوم من الايام ......
زاد الخصام ......
واختلف الاهل فاصبحوا اثنين فرقهما الشيطان ......
وغادر القلب هائما الى اطراف البلدة وكان ما كان ......
ليقول عبر الزمان ......
قصته للانام ......
بين قلبين لو كتب لهما الالتقاء لكانا اجمل ما خلق الرحمن ......
ويسرد ما كان بعد الفراق ويقول ......
في مدينتي القديمة التقيتها ......
على ضفاف البحر وجدتها ......
درة خرجت من قلب المحيط تزهو ......
بحلتها انارة الدرب الى بلدتها ......
ورسمت خارطة الود لمدينتها ......
وبالفضيلة كانت معروفة بشهرتها ......
ورحل الماضي وجاء الرمادي بحاضره ليخبر عن جرح في قلبها ......
لا يندملُ من مرآة الغدر كنت انا صاحبها ......
وكنت السبب في سيل الدمع يجري من مقلتها ......
انهرُ ...... ويعود ليقول لها ......
اليك يامن التقيتها ......
وعاهدتني على الوفاء وصون عهدي لم استحقها ......
فكنت انا الخصمُ والقاضي حكمتها ......
وعدت ادراجي الى مدينتي ......
فكانت سيدت الجمال تنتظرني ......
عاد السيل الى مجراه وعاد الاب الى الاهل والولدُ ......
وكان ما كان واكمل انجاب الاطفال ......
فكان له منها من البنات والصبيان ......
ما يفرح قلب التعبان ......
وبقيت صاحبة القلب في بيتها ......
تتألم من غدر كنت صاحبه انا ......
وما يواسيني ما الم في بطني وعنوان ثلاثين غرزة من يد طبيب كان فنان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم