2009-07-16




كوني لي اثنان يوم ميلادي يوم ويوم حبي يوم ..


في يوم مولدي تألبت علي المواجع آلآم


في موطني عز الاوطان قدس واقداس


اانا نقمت الكون والوجد اثام


ام نكسة الحرب والاسر للاهل هناك


تربيت بين هناك وهنا كانت لي ذكريات الايام
وزوجة الحياة اولى كانت ثمرتها وردة روعة في الجمال
وهنا كان لقاء الصدفة اثمر من الزهور الوان
وفجأة ظهرت كانها لا هي شتلة ريحان
جعلتني لوحة رسمتها بريشتها وكانها فنان
وبعد مقتلي من اعز الامهات جائتني
ترسم للحياة طعم وريحه من الفردوس نرجسي الطيب
علمتني فنون العشق وغادرت وتركتني حيران
رغم اني اعشقها اعيش الحياة سهر ولقاء ووعيد
تنثرني كلماتها في جلساتها
فاراها في عيني الوريد والشريان
وهمساتها نسيم بحر هاج وعاد موجه حنان
لشاطئ قلبي جعله في امان
وفي جلوسها تحلل نفسي
انني العظيم من الرجال
واحيانا طفل الى امه يبحث الحنان
يا غاليتي تهربين مني اين اجدك
هل هو الهروب ام عمل ليس لي به وعيد
دعيني اعيش بسحر عينيك
لا تتركيني بعدما رحل اعز صديق
دعيني اجلس امام عينيكِ تسحرني بشعاع اليقين
كوني لي يومين
يوم مولدي يوم
ويوم حبي يوم
فانتِ ميلادي الجديد
وانتِ موطني المستقل بعد العيد
كوني حروف اشعاري
كوني مؤنستي بعد ان عدت من المنفى
لاجد نفسي على مرسى شاطئك
ويكون يومي يوم عيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم