2009-07-21

اعتذار اخير




السلام بعد الكلام
والجلسة بعدها القهوة اللوان
والاعتذار مدروس الكلام متفق عليه بين وامام الانام
معذرة ان ضاع وقتكم
معذرة ان اخرتكم
معذرة عن كل ثانية اضعتها عليكم من وقتكم
معذرة لمن وهبتها قلبي
معذرة لمن كنت لاجلها اصدق الناس طول عمري
ارجو عدم المراجعة وعدم صياغة الاعتذارات
وارجو النسيان
لمعرفة انسان
انتم اكثر الناس بعدا عنه لانه من طيف النسيان
ولهذا
ليس مهما من اكون
وليس مهما كم حصلت من التعليم
وليس مهما ان كنت املك الملايين
المهم
انني كنت اثق في العالمين

وان كان جلوسكم مجاملة
وان كان وقتكم ثمين
وان كان تعذركم بالاستعجال لانهاء الجلوس لانتهاء الدوام
وان كان وقتكم ثمين
فوجب اعتذار قهوتي لكم
اعتقد ان طعمها علقما لا تستحق التشريف
اقول لمن فقه الكلام
واقول لمن تهجم قبل ايام
ان تهجمكم مدروس
ووقته محسوب
ارجو ان اكون مخطئاً
ومع هذا
قلبي منكم بعيد
ارسل اعتذاري
لا اريد منكم لا موعداً ولا مواعيد
رافقتكم السلامة اينما حللتم
ان احتجتم لي يوماً
ستجدوني في مكاني لا احيد
وان عدتم فاعلموا اني لا احب شريك
وداعاً لمن خطفت قلبي
فقلبي منذ اليوم اصبح حديد


وداعا اعتذر عن ازعاجكم طوال ما مر من وقت سعيد على قلبي
مكاني عندكم لا يليق بكم
ومكانكم عندي غالي وعزيز
لكن كرامتي اصبحت مضرب الاهواء







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم