2009-12-02

بين الصباح والمساء


صباح الخير هلَ النور

مساء الخير يا شعاع تسلل البنور

في اول يومٍ بعد الاحزان

كانت ملهمتي هناك

كانت تجلس على استحياء

كانت وما زالت نوراً وبهاء

ابتسامتها هلال تبارك الرحمن

حديثها من القلب للقلب آية صدق فيها برهان

كل همومي ظهرت على اللسان

هي

من انطقت لساني

هي من اخرجت ما في قلبي

معها شعرت اني انسان

اذن فانا الان انسان

آهٍ ملهمتي كم انا مشتاق لجلست اعتراف

آهٍ كم انا محتاج لقلبك العطوف منه مسحت الحنان

همومي من قلبي ارسلتها

من لساني نطقتها

اذنها البريئة سمعتها

مني السقم

منها البلسم

مني الآهات

منها الحُلم والامل

من حروفها على لسانها كان الريحان

منها كان هدؤ النفس اطمئنان

وما بين هذا وذاك

وما بين شفاف وشفاف فروق واحساس

شفاف وضوح البلور صافي القلب مرهف الاحساس

وشفاف فيه انا وما زلت شفاف

وشفاف فيه الوان غباش

يا رب سامح القلب الحاني

الذي ظن في نفسي ونقائي

وتشكك في صفائي وبهائي

فانا له كتاب غالي

لم يفتحه انسان ثاني

وقلبي لم يبح بسره الا لمن كانت اغلى الغوالي

ولها في قلبي منزلة ومقدار

ملهمتي قدري اكلم نفسي ورقيقة الاحساس

هناك تعليق واحد:

  1. رابط عجيب بين الامس واليوم بالامس كان تمني اللقاء واليوم لقاء ووفاء ما اجمل القلب ان نمى وما اجمل الود ان اتى

    ردحذف

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم