2009-12-24

كنت متألقا


منذ الصباح كنت متألقا

كنت مبتهجا فرحا

لالتقي ملهمتي في صباحِ الشمس

في مطلع اليومِ

في موقع الأُنسِ

ليبتهج قلبي

ولتسمو نفسي

ولاكون النجم لملهمتي

شاءت الاقدار

وتغير المكان والزمان

وكل شيئ تبخر

كما الندى تطاير عن ورق وازهار

ملهمتي سيدتي

وان اختلف المكان

وان تاجل الزمان

هاتفي كان طربا لاذني

كان همسك لي اغنية

ضحكتك لقلبي نبض رنان

ودارت ساعات اليوم

بين عمل ونشاط

لكن فرحي لا يدوم فانتِ في انشغال

ملهمتي

كم انا اليك مشتاق

لجلستنا شوق واشتياق

ومع هذا اعود واقول

تالقي ملهمتي

اخرجي من الصمت العميق

ولنعود لايام اكون وتكونين سعيده وسعيد

ولتكون عيني تستبيح زهور الصباح الجميل

ولتخرج الكلمات من فمك رحيق فراشات

تتراقص اجنحتها وعلى رقصها

تزدادين بريق

وتبقى كلماتك هدية قلبي واكون سعيد


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم