2009-12-30

أحبــــــــــــــــــــــــــ قل لي ــــــــــــــــــــــــــــــــــك


قلت لها

اني لها

قلبي لها

كلي لها

اسمعتها

جوهر القلب حلى

نطق القلب بحبها

لساني اخبرها اني احبها

اني مشتاق لها

نبضي تحرك

مشاعري توقدت

احساسي نمى

لاجلها

انا كلي لها

سيدتي

بكل معاني الكلمات

بكل تشكيل العبارات

بكل ايات الصدق

اخيرا

نطقتها

سيدتي

ما بين خوفي وخجلي

ما بين تردد ونبض قلبي

ما بين القهر والود

ما بين ايام العشق

ما بين سهر الليل

ما بين النجم والقمر

ارسلتها باعلى الصوت

ارسلتها باجمل الشكل

لاجمل قلب

نعم

احبك

واهوى الهوى في حبك

انت من ملكني

انت لي الرمز

سيدتي

ان سمعت صوتك اتى

وان وصلتني خطواتك هلا

وان ظهرت امامي كما

انادي باعلى الصوت

انسى الجمع

انسى الصحب والاهل

واقول

انا من احب الحب

انا من ارسل الهمس

همسي مذياع

وصوتي مدويا

وصياحي هدير رعد

اني احبـــــــــــــــــك

ملهمتي

سيدتي

سيدة مكاني سيدة زمان

مني اليك اسمى ايات الحب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم