2009-12-09

اجمل لقاء واجمل قول


الليلة سانام ليلي الطويل

شرفتني ملهمتي ببسمة

كانت عندي وما زالت يوم عيد

غيابكِ عن زيارتي شطر قلبي

وهل يشطر القلب الا لحب عزيز

سيدتي سيدة الزمان

كم كنت مشتاقاً لجلستنا

نصارح قلبينا

نرسل الكلمات بين شفتينا

لنحيى حياه جمال فيها الزهر

فاح عطره وفاح فيها الاريج

وان تحدثتي

وان لامس الاصبع منك فنجاني

واذ لامسة القهوة شفتاكِ

تهت في غياهب الحاضر والماضي

وقلبي لكي

فدائيٌ

انتحاريٌ

سيصد السنة الحمقى

ويصطاد منهم كل فتان لعين

ليس الا وبين هذا وذاك

ولا نعكر صفو السهر بهذا وذاك

اعود لاقول

في جلستك كان هناك امامي القمر

من نافذتي لا

من باب حجرتي لا

من مقعد امامي النور انتشر

القلم في يديك يجري رسما

والقلم بين اصابعي نشر الحرف وتر

رسمتني قيثارة

ورسمتك راية

رسمتني للحق عنيد

رسمتك للحق نصير

وبين تجاذب الاحاديث

وبين ما قال وقيل

وما كنت بين يديكِ الا اسير

سهوت في ملكوت البديع

اتامل عيونا منها الاسهم الى قلبي

تنعش نبضي

تخفق قلبي

تحدث نفسي

انني انا السعيد

وما مر علي من يومٍ اناشد فيه

لساني يخونني

شفتاي من الخوف ترتجف

من سحر امامي

من قول كلمة تدور في وجداني

من همسة في الاذن تنادي

اخافكُ وارسلها للقمر

ارسلها للشمس والنهار ان ظهر

ارسلها

لمن للهواء ينقلها همسا

علها تجد في الاذن المستقر

فاعيش حلمي

ويكون واقعي

وتكون الكلمة في قلبك استقرت

لكنها حفظت

وطال انتظاري

ساقولها

ولو في الجنون نَعاني

والى الموت مقترب اناجي

انك القلب وما هوى

وانك العشق الذي نما

وانك الغالية ان افتدى

وانك اصدق الخلق والخلاني

هل تصدقيني ان قلتها

هل تحفظينها ان رددتها

ارددها وانا المتردد في نطق اللسان

للحبيب ارسل الهيام

اقولها ليسمعها الانسان

لترددها اوراق الاشجار على الافنان

وينشدها عصفوري ذو الصوت الرنان

انني العاشق لاقول لملهمتي

لوردتي التي تعطر الوادي قبل الجبل

العشق الوان

والحب اسمى برهان

انا الحبيب الاتي

من العصر الماضي

اخط الكلمات

بحروفٍ

واترك العنوان

انك من حرك القلب

واثار الاشجان

وقال قلبي

انتِ حُبُ الحقيقة

اخشى على نفسي الهلاك

اخشى ان احرق بنار اشعلها قلبي

لم تطفئها مياه سيولٍ وانهار

وبعد الصراحة والتصريح

والنظرات سهاما عدنا لها

في قلبي لا تدميني

لمسها للنفس مريح

عودي جميلتي سيدتي

ففنجان الغد اكثر شوقا

وقلبي يدعو وله ينادي انها

لقهوتي ولقلبي تستريح

سيدتي ملهمتي

اعذري صراحتي

فهذا قلبي اهديه لك بعد تملكهِ

رهن بيديكِ انا فداكي

ومستقبل ايامي مرهون بقلبكِ الصريح

الى ان نلتقي تصبحين على الخير

وانتي الخير واملي في حلمي

وحلمي حقيقة اتعلم كيف اكتبها

ان تعلمت الكتابة ساكتب

اليك ملهمتي حبي اليكِ صريح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم