2009-12-28

افتحي الاوراق



اخشى ما اخشاه

ان حروفي تذهب ملهاة

وخصمي يخطفها

يهديها اياه

ساكتب حروفي

ارسمها على جدار الهواء

ان خطفها نفثتها

ارسلها رذاذا في الفضاء

اخشى ما اخشاه

ان انثر الابيات جمال

ادمن الكتابة

اخلد اسمي

كاتباً لملهمتي

اكتب لها قصيدتي

ارسلها لتختار العنوان

لتبقى كلماتي

لي اكتبها

لها ارسل عبيرها

وغيرنا لا يفقهها لا يستطعم رائحتها

ساكون انا الفنان

ساكتب كلماتي على شراييني

وشريان وترا يعزفها الحان

تناثرت كلماتي بكلة نغمة

تخاطبها تخبرها عن احساسي

تنقل اليها اشتياقي

ترسل لها وفائي

استشعرها حنيني

وان تاهت بين شرياني ووريدي

والصفحات تلونت لا اجد مساحة لكلماتي

نسجتها على غبار شرفتي

يحملها عصفورا ان اتى

يحملها لشرفتها

يرسلها تغريدا صفيرا ينشدها حالي

ينشدها موعد اللقاء

يناجيها امل الجلوس

يستعطفها نقل الهموم

ليحدث قلبي قلبها

وشريانها ينبض بوريدها

وزهري يحاكي وردتها

وعيني من نور عينها ترسل اليها عنواني

لاقول لها لا تهربي مني

لا تعتذري لا تؤجلي

قولي لي اخاف الاقدار

وجرح الزمان

وقلبي تاه ردها عقدا مضى

اخاف الحب والكلام

لا تجرحني

انا ما تبقى من انسان

اقولها لها ارسلها اية وبرهان

ما اصابكِ اصابني

وما الم بكِ المني

والالم للمتألم درس لا يلام

ملهمتي

سيدتي

كما انتِ طعنتني سكاكين الغدر

المتني الايام

دمي نزف سال شكل مجرى

منه كان حبي ارسله اليك قنطار

لا تهابيني ملهمتي

انا اكمل فيكِ بقية انسان

سيدتي ملهمتي

سيدة زماني والمكان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم