2009-12-21

سابقى السعيد في الكون


السلام والكلام بعد التحية ارسله للاكرام

ارسله للاهل للاحباب الى الاصداقاء

اخصه ملهمتي غاليتي

لها في قلبي ومن قلبي اجمل سلام

وجتُ نفسي على السطح

امعن النظر انظر الافق ابحث عن البدر

انتظر نورا يمر ان هَل

لأُخبرها بالامر

لأُخبرها بما كان حالي بالامس

بالامس سالتني عن سعادتي

واليوم اجابتني قبل السؤال انت سعيد

وباللقاء فرحك وصفه اسعد من سعيد

وان التقت موجات الصوت عبر هاتف رنان

تلاقت اصواتنا تهمس في الاذان

نعم سعادتي بها قصة من الخيال

ولقائي بها قصة في غاية الجمال

انه لقاء ملهمتي

سيدتي سيدة الزمان والمكان

واذ اخبرتني عن السهر تحت النجوم

تطالع خاطرتي ان كان فيها فنون

من القلب خطها قلمي

بمداد الصدق عبرة عنها مشاعري

على ورق الوفاء رسمت لها حروفي

وبين هذا وذاك

شعرت بظلم من نفسي

على ملهمتي طالت الوقت في سهرها

لتتأمل لون لوحتي

نثرته

مهجاً

افئدةً

نبضاً

ارسل فيها

شوقي

حبي

عشقي

ارسلها هديةً

احيطها اطاراً

احميها شعاعاً

لتصل ملهمتي

انقل اليها كل اياتي

كل فرحي

لتعلم اني السعيد في حضورها

السعيد في نظرتها

انا اليها

كلي ملك يديها

لا لا لن اكون يوماً بيد غيرها

اعود واقول ملهمتي

لعيوني كتبت السهر ساعات

لا انام اقف حارساً لكي تنامي

تغمضي العينين ارتياحاً

تبقى النظارة لعينيك عنواناً

ليبقى صفاء النور من عينيكِ لي برهان

ليكون لي دليل ان جَنَ الليل ساعات الايام

ليكون لي هاديا ان زاد حولي الظلام

لتكوني مركز الكون اليكي اهتدي

اليك ارتجي السعادة وسط البستان

واشتم رائحة المسك منك اشكال

وانام بعد ان تنامي

وانا مطمئن الخاطر انكِ بامان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم