2009-12-27

الشوق والاشواق


الشوق والاشواق

ان تناثرت من قلبي

اسابق انفاسي اشتياقا لالقى حبي

وخطاي اسارعها ولو تسارعت معها انفاسي

ونبض القلب يزداد اضطرابا

والشريان في انقباض وبسطي

اسارع الهوى لالقى اهل الغلى

ادعوكِ لقهوتي تزوري مكتبي

تتوه الثواني دقائق تمر الساعات

وانا هناك في سكني في قلعتي

انتظر الشوق ان هلَ انار وحدتي

آه يا قلبي طال الزمان انتظاراً

فقلت لنفسي منك الوفاء اليها امضي

هبطت ادراجي مكبا على وجهي

اقفز الادراج خطوات عشري

لادخل متلهفا حجرة ملهمتي مسرورا

اجد فيها خصمي

خصمي نعم هو من اغار منه على عشقي

وتتلعثم الكلمات اعود ادراجي وما طلبته في جيبي

وبسرعة الرحيل اعتذرت

وانا للرحيل ليس لي بدي

امامك وجدت نفسي محاصرا من عدوي

وعدوي منه غيرتي وكرهي

انتِ ملهمتي اوراقي في جيبي

قلمي ادماه الهوى

والهوى كان سكين جرحي

وابتسامتك ونداء لقلبي

وليتُ مستديرا لا الوي

اغمس سكينا في ظهري بيدي

ولا اجلس الى غريمي

ولا اجلس افضح امري

في لحظتها انا الطفل امام ملهمتي

انا من صاغ لها شعري

انا من روى لها حبي وعشقي

ااقف بدمعي استجدي

وهل يهون دمعي امام قلبي

وبين هذا وذاك

هدني السير مشيا اقطع الامتار

اكتشفتها مسافات

استحلفك لا تحملي ذنبي

فقلبي لاجلك يشقى وقلبي اليك يحنو

انتِ التي لاجلها حاصرت ودي

لاحمي قمري احمي نوره

اذ الغيم من امامه اتى

غيرت المسار ليبقى ضوء قمري

اعذريني اعذري حرفي

فقلبي يغار عليك من هواء ومن نفسي

الى لقاء اذ اتى اللقاء انتي ملهمتي

وانتي ملهمة حرفي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم