2009-12-22

دفء ,حلاة , هيام تائه على وجهي


دفء ,حلاة , هيام تائه على وجهي

يوم عرفتك

كنت في برد

في ظلام دامس

لم أشعر بدفء

الا معكِ

من اول نظرت خاطبة عيناكي عيناي

من اول سهم دخل الدفء قلبي

من دفء العيون عيونكِ صوبي

اشعلتِ شموع نور حياتي

ليزول الظلام

ليحل الامان حجرات قلبي

لاجلك وحدتها

قلبي جعلل العلم خرافات

صورته اكتشفه الطبيب حجرة لا اثنتان ولا طابقان

ومن اول سلام مس يدي

سحرتني بلمس الحنان

سحرت اصابعي لتمسك قلمي

لاخط لكِ الكلمات الحان

واتوه ساعات تحت المطر هيمان

كما الثمل يتوه حيران

ما الذيب فعلته في نفسي

ما هو السحر الذي اصابني

من اعانك على خطف قلبي

من ومن ومن اين سلكتِ مسار طريقي

اهو القدر

اهو قضائي ان اهيم على وجهي

واقضي عمري

على ذكراكي

حاولت ان نجمع اشتاتنا يوماً

خوف في القلب صنع حاجزاً منع قلبي

منع نبضي

لكن شرياني تضخم

قاوم تشنج

دمع النبض حمماً

ارسل الشوق احيا الامل دفءً حنيناً

وبين نبضي وهيامي وتوه نفسي

سابقى المحب العاشق وقودي شجن حنيني

نور عيونٍ عيونك وقود نهاري حياتي

لا

عمري واملي

وسابقى على وعدي على عهدي على طلبي

سابقى سكر شاي سكر قهوة سكر قصبٍ

اذوب في نفسي وتذوب نفسي

ازيد محيطي

حلاوة ايام انتِ سكر حياتي

انتي سيدتي

ملهمتي

سيدة زماني ومكاني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم