2009-12-05

من انا



وقفت جميلتي محتارة

تتامل مني عيوني

تتأمل مني القلب والجفون

تسأل عني

وتسألني

من انا ومن اكون

تسأليني عن نفسي وانتِ اعلم بحالي مني

تسأليني عن حالي وحالي مرهون بنظرتك لحالي

يا غالية الالهام والحنان

يامن حاكى قلبك شجوني

وحاكى النبض منك سروري

وسمعت منكِ الاذان اهاتي

فاسمعت منكِ الكون وجودي

وعلم العالم حالي

ومن قصتي علموا من اكون

وما اليه سيكون مني حالي

من هنا هناك

ومن هذا وذاك

ساقول من انا ومن اكون وما ساكون

انا الطير الذي طار في السما

بحث عن الجمال بعين نسر طاف على الملا

انا من اعتلى في الاعالي شامخا طاهر القلب ان سرى

انا من نظر اطال النظر فاختار سيدة الزمان قلبي لها هوى

انا من هام في الليالي السود

ابحث عن جمال حدثتني عنه النجوم

حدثتني عنه الليالي والسنين

حدثني الزهر وعطر الياسمين

انا من اسره العشق وسجنه الحنين

لجميلة الوادي صرعني الشوق اليها

واسرني منها الحنين

انا شاعر شكل الحروف بيد رسام

رسمها على لوح الزمان الوان

رسم منها صفات سيدة المكان

فكنتِ مصدر الالهام

انا من عزف الانغام

بتشكيل الفتح والسكون

وبالضمة ارفع نبضي يزيد شوقي

والحن لسيدة المكان

اني اليك المرتجي

واليك اسعى لرضى القلب

انشده اغنيتي بنغمي نغم السهران

انا من كان في ماضي الزمان

وكان وما زال لسويعات مضت تائه حيران

انا من علق في صنارة صيد

فكان قلبك الحاني وجدت فيه الامان

انا من تعلم الكلام

انا من تفنن في الخواطر والمدونات

يخط همسات النهار اخر الليل افتنان

تطالعه سيدتي سيدة الزمان

لتعلم ملهمتي اني بغيابها

اصبح جاهل الحرف لا افك الخط لايام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم