2009-12-26

تحليل الاخرين لشخصي


تحليل شخصية لاحد اعضاء قلوب
حبيت اختار اليوم (انا وانت) من الاردن هاد الشخص انا بحسو مخزن معلومات ونبع وفاء يحترم كل من يعرف ويفرض احترامه على كل من يتعامل معه اول انطباع ممكن ان يؤخذ عنه انه شخص حنون ومحب حتى انه يحمل الكثير من الحب داخل قلبه ولايبخل عن توزيعه يحب ان يطور نفسه علميا وعمليا ليس لديه نقطة توقف في هذا الامر .. ارجو ان يشاركني من عرفه منكم
سؤال من طرف غاردينيا منذ ساعة عن الحياة
عدد الإجابات: 16

شخص وديع وطيب صاحب رد بيريح ويشرح القلب ويعزز الي كاتبه الله يحفظه لذويه ولناسه مشكوره اختي الكريمه
جواب من طرف زهراء منذ ساعة


بصرااااااااااحه غاردي انا احترم الشخص هذا كثيررر
جواب من طرف عروسة البحر99 منذ ساعة


انا ما اعرفه بس اذا كان طيب -يا مرحبا ترحيبة البدو لسهيل واعداد ما هبت سحايب مطرها وعداد ما برقه يسابق راعده بك يا اصيل من بد البشر ................ و إرحِب و حَيَّا بساحة رائده عساك ترتاح وينسَّر النظر ................ و نشوف منك علومن واجدة
جواب من طرف عبد الله بن زراق منذ ساعة


الله يعطيك الصحة أختي الدكتورة و أنا وأنا وأنا يا غاردينيا وأنا تحليل شخصيتي فينه ؟؟؟؟؟ الله ينصرك يا راقية والله يبارك لنا فيك "أنا وأنت "
جواب من طرف ساحرة.البشر منذ ساعة


شخص محترم بالفعل حضوره رائع ومواضيعه أروع واجمل ما ميزه بالفترة الاخيرة هو الشعر الذي يستدعي الشخص القراءة بين السطور كي يفهم المعنى... إنسان يعتز بأصالته وببلده وبأسرته ونحن نفتخر به كشخصية مميزة للغاية... تسلمي غاردينيا أحستني الاختيار إحساسك بمحله
جواب من طرف عاشقة روح الجزائر. منذ ساعة


شخص في قمة الاحترام والرقي ونحن نفخر بتواجده معنا ربي يسعده مشكوووووووورة غاليتي يا محللة شخصيات القلوووووووب يسعدلي مساكي بالخير حبيبتي
جواب من طرف nada101 منذ ساعة



انه شخصيه جديره بالاحترام دائما يشارك بكل ماهو مميز وقيم دمث الخلق له مني كل تقدير واحترام---- اسعد الله مسائكم
جواب من طرف طارق النشار منذ ساعة


مشكوورة اختي بالفعل شخصيه مبدعة دائما يستاهل كل التقدير والاحترام
جواب من طرف نــ بحر ـــورس منذ ساعة


انسان محترم له تقدير خاص...اصبح قلمه يجود بالكتير الكتير...ونتمنى له التوفيق في حياته...واجمل تحية لاجمل الازهار..غاردينيا.
جواب من طرف الارجوانة الشفافة منذ ساعة


ايمت دوري انااااااا شكرااااااااا
جواب من طرف zoom123 منذ 56 دقيقة


شخصية مميزة.. محترمة.. ورائعة...يستحق منا كل الاحتراااام والتقدييييييييييير..يسعد ايامك اختي غاردينيا.. *دمت متألقة..
جواب من طرف chana منذ 55 دقيقة


بصراحة لسة متشرفتش بمعرفة هذا الاخ الكريم لكن اكيد شهادة الناس الغالية و المحترمة دي لة تدل على انة انسان رائع يستحق كل خير ولة كلف التقدير و الاحترام ..تحياتي ليكي
جواب من طرف alaa adel منذ 54 دقيقة


شخصيه محترمه جداً....نوجه له تحيه
جواب من طرف جناد منذ 41 دقيقة


انسان راااااااااااااااااااااائع و تستحق كل خير
جواب من طرف خالد امل منذ 40 دقيقة
توضيح منذ 40 دقيقة :
يستحق(((عفواً))


وفي هذه اللحظة ,,,,,,,,,,,,, طالعت خبرا في موقعي ,,,,,,,,,,,,, وجدت تحليلا لشخصيتي ,,,,,,,,,,,,, من اخت لها في قلبي تقدير ,,,,,,,,,,,,, ولسوريا في نفسي اعتزاز وافتخار ,,,,,,,,,,,,, تعزف تفتقد الاخوان لحنا ,,,,,,,,,,,,, وتنثر بيننا الاخبار ودا ,,,,,,,,,,,,, افتقدتني وكان لي عندها نصيب ,,,,,,,,,,,,, انا اختنا من عمان ,,,,,,,,,,,,, اسكن في تلالها قريبا من شمسها,,,,,,,,,,,,, اتنفس الهواء ارسله لكم حرفا ,,,,,,,,,,,,, ارسله جملا تقديري لكم كله احترام ,,,,,,,,,,,,, وان شاركتموها اخواني واخواتي التحليل ,,,,,,,,,,,,, ارجو ان اكون بمرتبة التقدير ,,,,,,,,,,,,, واكون عند حسن ظنكم امين ,,,,,,,,,,,,, ولصداقتكم فخري وبكم قلبي ينبض حنين ,,,,,,,,,,,,, فيا فرحتي ويا انس الليالي ,,,,,,,,,,,,, قلبي عنكم لن يميل ,,,,,,,,,,,,, واليكم اهدي اشواقي ,,,,,,,,,,,,, وعائلتي اليكم تهديكم التقدير ,,,,,,,,,,,,, وانا تحت امركم في موقعي موقع قلوب دوت كوم ارجو ان اكون عند حسن ظنكم جميعا واهدي هذه العبارات التي غمرتموني فيها الى اخي نبيل واختنا يارا الذين ترافقنا معا على مدار ستة سنوات من عمر هذا الصرح الذي اكن له الاحترام والتقدير وانت اختنا غاردينيا اشكرك على هذا التحليل لاخوتنا في قلوب الذين تعاهدنا سويا على ان نكون الاخوة الافياء ان شاء الله ولبقى معنا نلتقي لنرتقي
جواب من طرف انا وانت منذ 47 دقيقة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم