2009-12-18

وابقى انا


وابقى انا

دارت الايام

وتاه الزمان

وقلبي ما زال على ما كان

دليلي الى الحياة هنا

وانا منه هناك

وان هل عليَ نورها

زادتني جمالا على جمال

ان نظرت في عيوني الخضر

ارى في عيونها الوان

وان نظرت لعقلي

ارى فيها الافكار برهان

وان راتني حائرا في الدنيا

وعقلي شتته الهم والكدر من غدر اهل الزمان

ارى في حكمتها هداية من الرحمن

وان تحدثنا بلغة الغرام

وهام القلب من هنا وهناك

احمر وجهها خجلا وعيونها غطتهم الاجفان

والرموش تشابكت

اقسم انها معلمة الادب للخلان

ونقاء الروح وسط البستان

وعطر الزهور ان مر النسيم بعد فجر السهران

ملهمة القلب مرسلة الحرف جامعة الكلام

ساهرت الليل هناك وحيدة البيت قمرك هنا سهران

وانا في المجلس هنا يدور الكلام والمساجلات

اليك عقلي هناك لا افقه ما يدور اليك اهدي سر الكلام

وبين هذا وذاك وبين هنا وهناك وبين الانتظار

اراكم بعد ايام ولو سويعات

عسى نبض قلبي يجدد دفئ قلبي

فقلبي بغيابكم طفل هيمان

انتظريني سيدتي سيدة الزمان والمكان

وما زلت انا أرى الحياة كما اريدها لكِ

والقمر والليل مازالوا مقدساتي

ويبقا الشعور عندي

بالحياة حيا وبالصداقة نابضا

فهذا أنا وأدفع ثمن شعوري

غريبا في هذا العالم وحيدا

وابقى انا

انا في انتظارك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم