2009-12-07

في يومٍ من الايام


في يومٍ من الايام

كنت اسير في الطرقات في الممرات

دق قلبي عدة مرات

لكن نبضي ينزف قطرات

فجأة

دون انذار

دق القلب نبض كما الطَرقُ على السنديان

تدفق الدم في الشريان

تدفق في العين والوجنتين احمر وجهي

ارتعشت يداي

اهو الغرام

ام الهيام

يقولون في الهيام اعلى الدرجات

وفي تغير الوان العيون يرتسم العشق الوان

وعيوني تلونة وعرقي تصبب

حينها

قالوا

انت في الهوى اسير

ولمحبوبتك طير لا جناح الا الصفير

منك تغريد اللحن

ومنها سلمُ ونغمة وحنين

وبعد هذا وذاك

وبعد ان استسلم قلبي

وخطفت عقلي

اقول لها

من دونك الحياة كما الماء العسير

كما الزهر ينبت في الصخر صلب

لا عطر منه ولا شذى ولا نسيم

وهناك ان ارتعشت يدي حبا

هنا في بعدك يدي ترتعش خوف البعد وانا قريب

وبتُ والخوف يرافقني ليلي

ان اصبحت وكنتِ عني في بلد بعيد

ملهمتي

ان اصبحتي اسمحيلي

بنظرت الصباح

بهمس السلام

بقراءة العنوان

لابقى كما كنت اليوم سعيد

سالتني لما انا سعيد

رغم ان اسمي غير هذا لكني

بنظرتك يرف القلب كما الطير من عشه يطير

اسمحيلي

اعذريني

اغفري لي

ان كررت السلام صباحاً

فالرد فيه لحن وفيه امل جديد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم