2009-12-27

لماذا ؟؟؟



من اين ابدأ

من اين انطلق

من فرح بات في قلبي

ام من فرح استقبل نهاري

ام من يوم كانت ساعاته اجمل ايامي

ام من نصف ساعة في مسائي

تكدر القلب

عكر مزاجي

ازعجني

حتى اني لم الوي لنداء روحي وحياتي

سيدتي

قلتها فيما مضى اني انسان

وللموعد قدسيته في قلبي

ولو اتاني ملك الجان

انتظر دقائق كانها دهر من الزمان

وقهوتي وان تبخرت في الفنجان

انتظر سيدة المكان

مزهواً فرحا لتنظر الى جزء من نفسي

لها في قلبي مقدار

ااجدك جالسة

وانا في موقد

الحر في الجسد يصهر المرجان

ليس الا هذا حظي ومثلي اعتاد الوحدة ايام

وتساليني عن غاليتي

تعلمين خصمي لا اهواه ولو كان عرق الريحان

اتريدين العرض وخصمي جالس وقلبي نار

خرجت اهيم على وجهي لا الوي خلفي

ما زالت لي بقايا انسان

وانا العزيز في قومي

لي هناك مكان ومقدار

معذرة الكلمات هذا من لساني

قلبي منقبض انا حيران

لم ينطق القلب بهمي

قلبي ما زال على وعده

قلبي ما زال للوعد صديق

ايا عمري بعد المشيب

تؤجل مواعيد وانت في مكانك لا تحيد

الى لقاء ان اللقاء اتى

واللقاء لا يكون الا لحبيب

حبيب القلب يكرمني

وقلبي يهدي الاكرمين ورد العيد

وان طلبتِ مني عمري

اقدمه طبق وانا سعيد

فلا تخلفي ميعادي فللموعد في قلبي عيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم