2009-12-07

انتظرت اليوم


انتظرت اليوم

اليك دعوتي تتجدد

لولم تكوني ملهمتي

لو لم تكوني آسرت قلبي

عهدي بكِ يتجدد

هذا المساء كان موعدنا

اعمالكم طالت فغبتم عنا

وغيابكم هذا زعزعني

لكنه اليكم يرق القلب ويعذر

في هذا المساء كان موعدنا

مع فنجان قهوة لنا وحدنا

طال انتظاره ليكون ثالثنا

بنكهة وسكر

هذا الفنجان كان له عندي فخر وعتزاز

انه لامس مني القلب نسمة العطر وتعطر

بصمات الاصابع لها عندي على فنجانك اعتبار

ورشفة منه لها في قلبي معزة وود وتقدير واقتدار

والاستمتاع بمذاقه بنكهته تعني لي ان ملهمتي

تعتز بي ان غاب الكون فليس للكون عندي مقدار

وفيما اقول في همسات قهوتي

ان لرشفتها صوت يغازل الاقدار

وقدري اني صاحب القلب

والقلب ملك لسيدة الزمان

لو تعلمين سيدتي

لو تم موعدنا في درج مكتبي

زرعت وردة رايناها يوما

زهرية اللون

عطرها عبق التاريخ مذ التقينا

لمستها تبارك الخالق صنعها

سيدتي لو التقينا

لازلت اللثام عن لساني

وحدثتك بالاخبار

جميع الصحف خاطبتني للنشر

سيكون الاعلان

ان قلبي تملكته من استحقته بعطفها

وهي له حافظة لا محال

سيدتي سيدة الزمان والمكان

اليوم رغم ما الم بي عودي للتي مرت

كنت افتح صفحاتي كاملة

اوراقي التي لملمها الهوى فسطرها

نبض القلب وكانه الة تشكل الورق

رسائل ارسلها لتعلمي حقيقتي

حقيقة القلب الذي من اول نظرت هام وانهار

سيدتي

ما زالت دعوتي قائمة

وفنجان قهوتي يغليه البخار

وصمام قلبي يعمل كما الثواني

يرتب المواعيد موعدا لا اخلفها

ولو طال الانتظار

ونكهتها تزداد عتق لترتشفها ملهمتي

سيدة الزمان والمكان

قلبي اليك لن يتراجع لن يتبدل

ولو تهت في البراري

وزرعت الارض بن اخضر

هناك تعليق واحد:

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم