2009-12-21

انا اليوم سعيد


سالتني اليوم

هل انت سعيد

قلت لها انا اسمي وصفتي اليوم

كدت اقولها بكم سعيد

قلبي نطقها

لساني اخبرها

فهل فهمتني

هل سالت القلب مني

هل شعرت بنبضي

هل رات شرياني تفجر كوني سعيد

رؤيتها

همستها

سلامي لها

كان سعدي

نعم انا اليوم سعيد

ان كنت صادقا في حروفي

اصدقك القول انا سعيد

سعادتي فيما مر من ايام سبعة الى عشرة

كلها سعادة وبكِ لقاؤكِ نظراتك

كلها اليك اهديك يومي السعيد

التزامي ومواعيد التزمتها

اخرتني عن سيدتي ملهمتي

بادرتها باتصال حدثتها

حدثتني

من فرحي

لم اجد كلماتي تاهت مني

وكان السلام سعادة وعيد

اه من ايام مرت

ايام انتظرتها سنين

ابنتي رايتها

اخي زوجته

والدي رضاه غمرني

والدتي واسيتها

كل هذا اسعد قلبي

لكن

كما اليوم

سعادتي فاقت

عمت

شملت

من خالطني

فكان منهم الاستغراب لسعادتي

وكان مني اليها بسمة رسمها

فمي كما الهلال يوم مولده يبشر بشهر جديد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم