2010-01-10

من انا

استهواني العنوان 



واستهواني اهل المكان
فكان عندي الحرف
يهتز ان عزف وتر قلبي
وبعد ان اصبحتِ انتِ
جزءً من حياتي
وجزءً مني
بعد ان ارسلت الى قلبي الالهام
انا سيدتي من خجل اول الزمان
من البوح بما في القلب لسيدة الزمان
انا من كتم العشق
سهر الليل
يجمع الحرف
يتعلم كيف سيخاطب سيدة المكان
سيدتي         
انا من تاه بين الحاء والباء
وتهجئ كتابة حبٍ
كان له في قلبه نبض
وكان في صدره نار
اخرج العبارة مندفعة
ناداك
انتِ الحبيبة
لا ان حبيبتي سيدة الالهام
سيدتي
وان نطق الزمان قبل القلب
واللسان وان تلعثم في ارسال الهيام
فهذا لقدرك الكبير معزته
ولحفظ الوجه ان ثار منه خجل احمرار
سيدتي
عهدي لقلبي ارسلته
ان من اصابك بسوء انا هجوته
وهجو لساني ان نطقته
تاه الخصم وتاه منه الكلام
ليبقى كلام قلبي متراسا يحفظ سيدة المكان
هذا انا ومن اكون انا
سيدتي
انا النجم الساطع في السما
سطع نوره مذ اتى
نورك الذي اليه اتى
ما ان وصل حتى نجمي زاد نورا وافتخرا
سيدتي
لن اطيل في كلماتي
يكفيني ان قلبي يهوى ملهمتي
وملهمتي
سيدة زماني ومكاني
فكيف ان كنت انت                                 
سيدة زماني ومكاني والهامي ونور عيني في ظلام الليلِ
سيدتي سالخص الامر
انا من ولدني الفجر
وعشق النسيم بعد الليل
والتقيتك والزهر
عندما اتيتِ مع الشمس
فكان منك النور
وكان مني النبض
كان منك الالهام وكان من الحب
سيدتي
كنت لقلبي الغيث
وكان من قلبي الزهر
كنتي لي الربيع
وكنت انا الصيف
اثلجت صدري
حفظت قلبي
دام فانطلق ودي
وكان مني الفكر
كان من العشق والحب
فكان مني العذاب لنفسي والقهر
ان سلوتني فابتعدتي
او اقتربت انا فهجرتي
سيدتي
لتؤمني اني اهواكي
ولن اسمح لقلبي نزيف جرح ان اتاكي
فانا


ساكون الموت لنفسي
ان قلبي هوى فاذاكي
ان حرف خدش حيائي
ان همسي آذى حبيبة قلبي
انت سيدتي وجب على قلبي ان يحماكِ


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم