2010-01-17

اشتياقي لكم لا يوصف


اشتياق لا يوصف



لم يبقى لي الا الكلمات


من خلالك ارسل وجدي وعشقي


وعهدي على نفسي


ان خط قلمي


الكلمات


الحروف


ان عبرت عني


فهي لنفسي


وان حضرت غاليتي


من نظرتك ارسم حرفي


وحرفي حرمته على غيري


لا ارسله الا لحبيبة قلبي


ويستمر نسيج عشقي بيني وبين نفسي


اليك امزجه بحبي


اهديك ملهمتي


عبير حرفي


سيدتي


اليوم


كم كنت مشتاقا اليكِ


ان جلست هناك لوحدي


القهوة وان سكبتها


فنجانين


لي ولك كانك امام عيني


في مجلسك زرعت فنجانا


وعلى مقعدي فنجاني


واتبادل ونفسي المواقع


مرة اجلس مكاني ومرات اجلس مكان حبي


سيدتي


كم كان اشتياقي


حبيبتي


وان لحنت الاسم منك نغما


وان غنيتك اللحن زهرا


وان قلبي استنشق العبير منك عطرا


وان اوردتي سقتها لاجلك وترا


اسكنتك سيدتي قلبي


ومن رموش عيني نسجت الدفئ ارسلته اليك


لتحتظنك رموشي وتبقين عندي الاجمل


سيدتي


سيدتي وان اسكنتك قلبي


وان وارتويت من همسك يجري في شراييني


ومشاعر الحب تغلي مني


اوردتي وان تاهت تكويني


تناديكي


زوريه وزوريني


الشوق احرق خليلي


داوهِ ارقني منه انيني


دثريه بحبك السامي


اهديه عيونا وجفونا تاويني


تسكنني وتسكن اهداب حنيني


اليك ارسل الشوق


اغنية


غناها فغنيني


احبك سيدتي


احبكِ حبيني


واعزفي له وتر الشوق


اطفئي ناره ما زال يكويني


والشوق منك اليه


يهدئ البال


والبال منك اليه يهديني


سيدتي ملهمتي


نفسي مني ارهقها الهوى


وهواكي ارق مضاجعي واريني


بين النجوم في الليل استريني


لا تجعلي مني الصوت


يرسل همسي وانيني


لا اريد من ساهر يسمع شوقي وحنيني


اليك من يصل صوتي


ولو في الليل


كان صوتي وتغريدي


سيدتي


حوريتي انتي ملاكي


ان سالت البشر عن قلبي


قلبي سكن هناك يبحث عن اشلائه داويني


تعب قلبي سيدتي


ارسليلي ضوء السماء يهديني


ارسلي القطر يغسل دمعي


يطفي من الشوق ناري ولهيبي


اشف لي الم صدري


اشف لي اوتار حنجرتي


اما زلت تسمعين صهيل احزاني


تبث انيني


سيدتي


هذا ان غبت ليوم عني


اشعلتني


اشعلت الشعور والاحساس فيني


سيدتي


اريدك


ان تجتاحي روحي وتناديني


حبيبي


حبك الطهر اسمى اية


وحبك اشرف مبتغى يداوي قلبي


ينسيني


الم مضى


والم حضر


والم البعد منك اليك


يوهج عشقي وهمسي


يثير حنيني


غيابك سيدتي


يؤرقني يهدني يضنيني


ان كان الغد بعد الفجر تشرق شمسي


فكوني الحنان وارويني


دعيني اقبل اليدين


لاشفى من طول غياب


وحضورك يشفيني


ملهمتي سيدة زماني


ومكاني


ملكة الهامي


اهديك حبي


وحبي لك اسمى امنياتي



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم