2010-01-27

ما زال في قلبي حروف انثرها





العين وان كنت قرتها


وان كنت حبي وعجز عن التعبير لساني


وكلماتي ان تاه فيها حرفي


ارسل العبارات رغم بعدي


انك حبيبة القلب في القرب والبعد


اعضاء من جسدي ترسمك في ذهني


في عقلي


في قلبي


في احساسي


وفي مشاعري


لارسم صورتك في اليوم الف مرة


حبا صافيا عذريا


فانا من احب الحب لمشاعري واحساسي


ليس لامر في نفسي


لاجل الوفاء الذي في قلبي


منك نما


وكان سري وارتياح خاطري


لانك من يستحق حبي


وانا من استحق ان تسكني قلبي


الست من رسم الاخلاص


الست من نال مني وحبستني داخل قلبي


لتكوني الوحيدة في قلبي


لتكوني الوحيدة في حبي


انا هنا انتظر الثواني والليالي


اعد منه سير الدقائق ليزول ظلامي


وانت نوري في بعدك طال ليلي وسهاد عيني


واقترب اليك غرامي وعشقي واخلاصي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم