2010-01-31

ايام وخيوط


هذه الايام تلقي خيوطها >>>



ترسم العذاب واشتياقها >>>


الم اقل لكم يوما ان قلبي >>>


مغلق الحواشي >>>


بقفل علاه الصدأ والغموض يلفحني >>>


وما قلته ان من اصدقائي بُغضي >>>


واحبائي منهم طعني >>>


وحلو كلامي في بُعدي >>>


ومن اقترب لا ادري يحرقه مني لساني >>>


وان جمعت الكلمات لأُطالعها >>>


واذا سطرت الجمل لارمُقها >>>


فهذا لارتياحي >>>


لمن راسلني وانار ليلي >>>


وارسل لي برهان الليالي >>>


وان تاهت كلماتي ونثرت حروفي >>>


وان ممن قابلني ندم لقائي >>>


وان الساعات ارسلتها ثواني >>>


وان الهوان عللته نصحي >>>


وان الهيام عللته جنوني >>>


وان الصعاب ذللتها لحبيبي >>>


فما ذنبي ان كنت انسان >>>


خربشات كلامي >>>


ارسل منها آهاتي >>>


اخط فيها عذابي >>>


الم تفقهوا اني من هام في قديم الزمان >>>


ورسم حدوداً وحدودي >>>


رسمتها من خيالي >>>


فرضها غريمي >>>


وفرضتها صديقتي >>>


وثبت عودها ملهمتي >>>


وتعدتها زائرتي >>>


ايكون فيها بعدي وهجري >>>


وظلمي >>>


راعوني انا انسان >>>


وان كنت انا في بعدي وانتم في قربي >>>


وان كنت انا في قربي وانتم في بعدي >>>


تقلب العبارات >>>


يصبح القريب بعيدا >>>


ويصبح الليل نهارا >>>


ويقلب الحق ظلما >>>


وترسل الآثام >>>


ايا زائرتي >>>


سعدت بكِ ان اتيتني >>>


وسعدت ان ضيفي الذي لفى >>>


غادر وذهب وانا بشخصي الى هنا اتى >>>


وبين خربشة الكلمات تتوه العبارات >>>


الا ليتني لم اتي >>>


الا ليتني لم اعبر داري >>>


الا ليت نفسي تاهت قبل لقائي>>>


الا ليت الحلم كان حلم لا ينتهي >>>


وحلم النيام >>>


فيه العز والرؤوس تعلوها التيجان >>>


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم