2010-01-06

اسمها سر من اسراري




اسمها سر من اسراري
سيدتي في السنة فصول
واشهر تدور
وانت من احتل منها الربيع
لاسمو انا بين الزهور
وان تاه القمر بين الشهور
تاه في منتصف الشهر بدرا من البدور
وهذا                            
انت نوره
ونوره لا يراه الا من سكن التلال
يسمو يتحرى بدر البدور
سيدتي
وان تغنى الفيروزي بالمعاني
وتاه في الاسماء يستجدي النفوس
اسمك كتبته بقطر انفاسي
تهجئته بالحروف
لا لن انساكي
يامن سكنتي فؤادي
نامت عيوني وانتي في خيالي
اناجي النجوم تحدث اخباري
فهل علمتم ما اسم ملهمتي
التي خطفت قلبي
وتناثر لاجلها فكري
حتى ذاع صيتي
اني الملموس حالي
وان تابعت اسمها
سعيدا انا برسمها
نرجسية هي بطلتها
قهوتي هي تعشقها
ربيع الزهر يعطرها
طربت منها الاذان
ان اسهبت في همسي
هذه معاني اسمها
تخللتها الحروف
جمعتها اللغة فكانت هويتها
ملهمتي
هي سري كما اسمها
هنا سر من اسراري
تقدس الله في علاه
والاسماء للاشخاص ترسم سر حياتي
السعيد بقربها انا
وسري اليها لا يذاعُ
واسمها عندي رموز
وان ناديتها باسمها يوما
تلألأ النور بين جنباتي
اشتاق اليك ان ناديتك حبيبتي
ويزداد اسشتياقي ان
ناديتا باسمها انت حبيبتي
فلا تجزعي
نادني باسمي
هو سعادتي ومبتغى سمعي
يسمع اسمي من لسانك الشهد
كانت اعز اسمائي
وان نطق اسمها لساني
تعطر الكون بانفاسي
ولاجل احتفاظي بسر انا اكتمه
اليك افضي باسمي واسراري
الستِ حبيبت القلبي انتِ
وحبيب القلب خير حافظ لاسراري
فافتح الدفتر على مصرعيه
وترجمي عبري باسرار القلب
وما كتمته عني وحشرته
فكتم الاسرار في القلب يدمي
يجرح الشرايين
ارسلي لي الهموم احللها
واشفي منك الجرح وان مرت عليه السنين
ملهمتي
وما زلت اتامل هناك لوحة رايتها
بثي لي النبض
ارسلي لقلبي
السكاكين
استرد جرحا تاه هناك
جرحا انتِ تهابين فتح الاوراق
انا لاتوه فيه
انتقم ممن مس يدتي سيدة زماني
سيدة قلبي
سيدة حبي
وحبك في قلبي
عطر الياسمين
تقدسة الاسماء ملهمتي
فسر القلب في سر الاسم
لا ابوحه ولو بعد حيييييييييييييييين


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم