2010-01-26

فلسطين الغالية




اهديك حرفي ونور حروفي


الله اكبر يا بلادي


الله اكبر


انا اهوى حماكي


الله اكبر فلسطين تنادي


اين ابنائي


ي وفلذة كبدي واحبائي


امي انا هنا خلف النهر


في عرين الهاشمي بك الكل فخر


نشد السواعد نشحذ الهمم


لنلتقي بعد الفجر


فلسطين الشقيقة بلادي


انا اهواكي وقلب امي فداكي


جورجي الغالية ارسلتِ لي نشيدا


عيون الاطفال هناك تشفينا


ودعوة الارامل تغلي فينا صدورا


فلسطين ان ذكرناك يوما


زاد النبض توهجا فينا


الا ليت حرفي يعيش ليومٍ


اكون اما منتصرا على ارضك


او على ارضك اصرع شهيدا


هذا ما كان من عشقي لوطني وبلادي


اما ما ارسله لشخصي والهامي


ارسل التحيات من قدس اطهر البلاد


الى خليل الارض فيها عباد الرحمن


فيها ذكريات قلبي


فيها لعائلتي قنطرة وقنطار


فيها سكون نفسي


فيها الهامي وتشكيل حرفي


وان ارسلت التحيات عبر النهر


من عمان تطير يحملها الطير


يرسل الشوق


يحاكي محاكاة الهمس


يرسل الهامي وشجوني



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم