2010-01-11

اجمل جلسة





اه منك قلبي
اه منك قلبي جرحك النازف
من يدي
ملهمتي قرة عيني
جلستها تؤنسني
ما ذنبك ان كان عقلي
في الغيرة
يشرد ويشعلك قلبي
ملهمتي
وان جلسنا جلست الصباح
فيها من القلب افصاح
اخرجت همي
وقلبي ارتاح
غنى حبك السامي قلبي
وانا اليك ارتاح
ملهمتي
سيدتي
لا تلوميني في تصرفاتي
حبك طغى ونما
فكان نورك الدافي
لا يرى الا
ملهمتي سيدتي
سيدة زماني
سيدتي
وان جلسنا مقتربين
وان تحدثنا مغرمين
عصفورين تبادلا اللحن
انشدا لحن الحنين
ملهمتي
لو تعلمين عمق مشاعري
لو تعلمين احساسي
لو شعرت بنبض
علمت انك حبيبة القلب
وقلبي عنك لا يميل
سيدتي
في لحظة
في رمشة عين
تخيل يدي لامست منك اليد حنين
فاض قلبي بشدو انت فيه الزهر والعطر يلين
وقلبي
حدثني انك انت
ليس في الكون لي
الا انت ملهمتي
ملكت القلب وحبست عن الحنين
ارسلته قطرات
كما المطر
ارسلته قطرة قطرة
تزيدين في قلبي
تزيدين مني
كل لحظة
انتظر قطرة الحنين
اشتاقها كما الارض
تشتاق قطرات الندى
ان مسها القحط
ومن الندى تحيا وتزهر وترسل عبير السنين
زان انا مسني منك قطر الحنين
زاد قلبي غناه
ونثر لساني
اجمل الوصف لسيدتي سيدة زماني
لها عندي اروع الحكايا
عن عشقي وحبي وانا لها الامين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم