2010-01-13

دعاء

دعاء مكتوب على باطن جناح سيدنا جبريل عليه السلام ( اللهم اني ادعوك باسمك الواحد الاعز , ادعوك باسمك العظيم الوتر , وادعوك باسمك الكبير المتعال الذي ثبت به اركان عرشك بها ان تكشف عني ما اصبحت وما امسيت) اللهم اهدني للاخلاص والطمأنينة وراحت البال اللهم هدئ سري والهمني الوفاء لاحبتي واهلي ومن ملك علي قلبي ربي ان صدقت عهدي ووفائي فارزقني خير ما في نفسي وخير ما في خاطري وخير ما كان اليه سعيي في حياتي ومعاشي ربي اني اليك ارسل دعواتي ان تبعد عني وعن من لهم ارتباط بي ومن صفا قلبهم لي خصومي واعدائي ومن كاد لي شرا ومن ضغن في قلبه علي حقدا اللهم يامن كتبت هذا الدعاء على بطن جناح سيدنا جبريل ان تنير بصيرتي وان تيسر اموري وان تلهمني الرشاد في اختياري اللهم انك السميع ادعوك دعائي من قلبي لا تردني خائبا وارحم لي فؤادي 
يقول رسول الله ( يابني عبدالمطلب سلوا ربكم بهذه الكلمات فوالذي نفسي بيده , مادعاه بهن عبد باخلاص الا اهتز العرش , وقال الله لملائكته ( اشهدوا قد استجبت له بهن واعطيته سؤاله في عاجل دنياه وآجل اخرته )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اشكركم لاضافة تعليقكم اراؤكم تهمني ارجو الموضوعية والشفافية اهلا وسهلا بكم